برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر: كن لطيفا

الخميس، 09 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 9 نوفمبر: كن لطيفا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب مولود برج الدلو منزله والجلوس مع أسرته لفترة من الوقت، كما يحرص على تجهيز وجبة غذائية خفيفة ويتجنب الأطعمة الدسمة، ويحرص طوال الوقت على إسعاد أسرته.

برج الدلو فى حظك اليوم 9 نوفمبر

يمتلك مولود برج الدلو القدرة على إدارة كل شىء بحياته بطريقة منظمة، كما أنه يستطيع أن يدمج القوة بالسيطرة، ما يساعده على تحقيق نتائج مبهرة في عمله. 

مشاهير برج الدلو ‏ 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" ‏توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى 

كن مخلصا فى عملك، فهذا سيساعدك على إثبات همتك، ويؤهلك للحصول على أدوار رئيسية فى عملك، وبالنسبة للطلاب مواليد هذا البرج سوف ينجحون فى اجتياز الامتحانات بينما رجال الأعمال سوف يجدون فرصا جديدة لتوسيع أعمالهم فى الخارج. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏ 

كن لطيفا خلال تعاملك مع شريك حياتك، وخطط لعشاء رومانسى معه وبادر بإعطائه الهدايا المختلفة، حتى تحسن علاقتك به وتشعر معه بالسعادة والحب.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

تجنب رياضات المغامرة مثل تسلق الصخور وأنشطة تحت الماء، وحافظ على صحتك من خلال تجنب السجائر، ومارس اليوجا وبعض التمارين الخفيفة فى الصباح، والتى ستكون مفيدة للغاية، كما يجب على الأطفال الذين يلعبون فى الهواء الطلق توخى الحذر لتجنب الإصابات الطفيفة. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏  

كُن صادقاً فى حبك لأن هذا سيعود عليك بنتائج مثمرة خلال الفترة المقبلة، وبعض الأشخاص من مواليد برج الدلو سيكونوا محظوظون لتولى أدوار جديدة فى مكان العمل، كما على مواليد هذا البرج اتخاذ قرارات مالية ذكية والتعامل مع المشاكل الصحية بجدية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة