نصف نهائي كأس يعيد الأمل لـ4 زملكاوية بعد التألق أمام بيراميدز.. سامسون الأبرز

الخميس، 09 نوفمبر 2023 01:40 م
نصف نهائي كأس يعيد الأمل لـ4 زملكاوية بعد التألق أمام بيراميدز.. سامسون الأبرز سامسون إكينيولا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت مواجهة نصف نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، الأمل لأربعة لاعبين داخل القلعة البيضاء، بعدما ظهروا بشكل جيد وساعدوا الأبيض في الوصول لنهائى كأس مصر للمرة 42 في تاريخه، حيث سبق له التواجد في المشهد النهائي 41 مرة، منهم 28 مرة نجح في التتويج باللقب، و13 مرة جاء وصيفًا.

ونجح فريق الزمالك في العودة من بعيد وتحقيق الفوز على بيراميدز بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بنتيجة 3 / 3 فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضى.

ونستعرض الـ4 لاعبين الذى عاد لهم الأمل في الزمالك..

سامسون إكينيولا

سامسون

 

لاشك أن البنينى سامسون إكينيولا مهاجم فريق الزمالك، أكثر المستفيدين من مباراة بيراميدز، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الزمالك في يناير المقبل أو نهاية الموسم على أقصى تقدير.

ونجح البنينى في تسجيل هدف مهم للزمالك ساعد به الفريق للوصول إلى نهائي كأس مصر، ليطالب البعض بمنحه الفرصة من جديد لإثبات قدراته، وهو ما يدرسه معتمد جمال في الفترة المقبلة، خاصة مع التزام اللاعب في التدريبات وإنقاص وزنه.

محمد عواد


محمد عواد

خطف محمد عواد حارس الزمالك، الأضواء، على الرغم من عدم ظهوره بشكل جيد خلال أحداث المباراة، إلا أنه كان أهم الأسباب في وصول الزمالك لنهائى كأس مصر، بعدما نجح في التصدي لركلتى جزاء من أحمد سامى والركلة الأخير من مصطفى فتحى.

ومن المؤكد أن هذه المباراة سترفع من أسهم محمد عواد داخل الزمالك، وسيبحث مسئولو الزمالك عن تجديد عقده مع الحارس الذى ينتهى بنهاية الموسم، بالإضافة إلى أزمة عرض محمد صبحى للبيع بعد أزمة خروج الثلاثى من معسكر الفريق.

عبد الله جمعة


عبد الله

شهدت مباراة نصف نهائي كأس مصر، عودة عبد الله جمعة للمشاركة مجددا مع الزمالك بعدما غاب اللاعب عن المباريات لفترات كبيرة، ليعود التفكير فيه مرة أخرى بعد أزمة أحمد فتوح مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأصبح عبد الله جمعة جاهزا للمشاركة في المباريات بعد التعافى من الإصابات التي حاصرت اللاعب في الفترة الأخيرة وكانت السبب في ابتعاده عن حسابات الراحل أوسوريو.

محمد عبد الشافى


محمد عبد الشافى

ظهر محمد عبد الشافى ظهير أيسر الزمالك، بمستوى جيد خلال مباراة نصف النهائي، بعدما أعلن اللاعب الاعتزال بنهاية الموسم الماضى، إلا أن ظروف وقف قيد الزمالك وحاجة الفريق لخدماته جعلته بتراجع عن الاعتزال ويعود للمشاركة مع الزمالك، لكن مباراة الأمس جعلت عبد الشافى الخيار الأول للجهاز الفني والجماهير التي تعشق إخلاص عبد الشافى لها والجهد الذى يقدمه رغم تقدمه في السن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة