المدير التنفيذى للأهلى: حالة العامرى فاروق مستقرة.. وأجلنا زيارة الزمالك

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 11:55 م
المدير التنفيذى للأهلى: حالة العامرى فاروق مستقرة.. وأجلنا زيارة الزمالك العامري فاروق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء على تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي، خلال الساعات الأخيرة.
 
وقال شلبي في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة": الحمد لله الأمور مستقرة الآن وهناك متابعة حثيثة من مجلس إدارة الأهلي وتواصلنا مع فريق طبي ألماني، والرد كان أن كل الإجراءات التي تم اتخاذها من الأطباء المصريين سليمة بنسبة مائة في المائة، ونتمنى للعامري الشفاء العاجل والعودة مرة أخرى.
 
وأضاف: نشكر جماهير الأهلي على دعمها ولافتتها في المباراة الأخيرة، وهذا رفع الروح المعنوية لأسرة العامري فاروق بشكل كبير، والجماهير لها مواقف إنسانية لا تنسى.
 
وتابع: هناك ربط بين تأجيل زيارة الزمالك وما حدث للعامري فاروق، كان بالفعل تحدد الموعد، وكان هناك ترحيب من الأهلي، ولكن الظروف التي حدثت جعلتنا نستأذن الزمالك في تأجيل الزيارة حتى الاطمئنان على العامري، وفي المقابل رئيس الزمالك حسين لبيب قام بزيارة العامري أكثر من مرة.
 
واختتم: الأهلي والزمالك هما الجناحان الرئيسيان للرياضة المصرية، وتفوقهما يضبط حركة الرياضة المصرية، وهناك ميثاق أولمبي يحدد علاقة المؤسسات الرياضية، وهذا ما يمارسه الأهلي مع كل الأندية المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة