"المصريين الأحرار" في نهاية اليوم الأول: إقبال كبير للناخبين في ربوع مصر

الأحد، 10 ديسمبر 2023 09:51 م
"المصريين الأحرار" في نهاية اليوم الأول: إقبال كبير للناخبين في ربوع مصر عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، البيان الثاني، مع ختام أول ايام الأنتخابات الرئاسية وفق المواعيد المقررة من الهيئة الوطنية للانتخابات لليوم الأول.
 
 
ورصدت غرفة العمليات خلال اليوم الأول اقبالا كبيرًا من الناخبين من مختلف فئات المجتمع المصري في ربوع الجمهورية وتصدر المشهد خلال الساعات الأولي كبار السن والمرأة المصرية، وبخاصة في محافظات الصعيد والقاهرة الكبري والجيزة، وتوافد متوسط نسبيا في محافظات الإسكندرية والفيوم والأقصر وقنا ومطروح والوادي الجديد، وتزايد بعد السادسة مساءً ويرجع ذلك بعد انتهاء مواعيد الاعمال في غالبية المصالح الحكومية والخاصة.
 
ووفق الرصد المباشر للشارع المصري من خلال شباب حزب المصريين الأحرار وقياداته بالشارع رصد وجود بعض الإشكاليات سواء من الجانب التقني حيث تعطل لنحو ساعة الموقع الخاصة باستخراج لجان الاقتراع والتصويت.
 
 
وساهم الحزب علي العمل لتوفير سبل النقل والراحة لكبار السن وذوى الهمم لتيسير العملية الانتخابية عليهم وتعاونًا لمساعدة تلك الفئات، وياتي ذلك في إطار الجهود المدنية؛ وإذ يعرب الحزب عن خالص شكره وتقديره لجهود كافة  الجهات المختصة وعلي رأسها الهيئة الوطنية للانتخابات وحملات  المرشحين للالتزام لكامل بكافة الضوابط القانونية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة