خلال الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية..

أسقف إيبارشية الزقازيق: كنا فى بؤرة الإهمال وأصبحنا فى قمة الاهتمام.. فيديو وصور

الأحد، 10 ديسمبر 2023 05:45 م
أسقف إيبارشية الزقازيق: كنا فى بؤرة الإهمال وأصبحنا فى قمة الاهتمام.. فيديو وصور أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأنبا تيموثاوس أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح، إننا نزلنا للمشاركة في الانتخابات برضا واقتناع للمشاركة فى العرس الوطني من أجل مستقبل مشرق وليس للتباهي أو التصوير لأننا كنا في بؤرة الإهمال فأصبحنا في قمة الاهتمام، جاء ذلك خلال إدلائه بصوته داخل لجنة 11 بمدرسة الناصرية الإعدادية بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.
 
وأضاف: الرئيس السيسي يعمل بكل روح ووطنية وبمنتهى الإنسانية، والتف العديد من الأقباط حول الأنبا تيموثاوس ورددوا هتافات كان من أبرزها: «تحيا مصر»، إلى جانب التقاطهم العديد من الصور التذكارية.
 
فيما يبلغ  إجمالي عدد الناخبين بمحافظة الشرقية 4 ملايين و699 ألفا و932 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم أمام980 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية من بينها 10 لجان للوافدين، موزعين بمدن العاشر من رمضان وبلبيس والزقازيق والصالحية الجديدة وفاقوس،ويشرف عليها 1150 من أعضاء الهيئات القضائية يعاونهم 4500 من الموظفين المنتدبينمن الهيئات القضائية والوحدات المحلية ومديريات الخدمات.
 
وانطلقت فى تمام التاسعة من صباح اليوم الأحد، أعمال التصويت في لجان الانتخابات 2024 في 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية، يعاونهم 110 آلاف موظف على مستوى الجمهورية .
 
ودعى المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المصريين بالتصويت في ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر مؤكدا أنه على ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها باستكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج.
 
أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح كنا فى بؤرة الإهمال وأصبحنا فى قمة الأهتمام (1)
أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح

أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح كنا فى بؤرة الإهمال وأصبحنا فى قمة الأهتمام (2)
أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح

أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح كنا فى بؤرة الإهمال وأصبحنا فى قمة الأهتمام (3)
أسقف إيبارشية الزقازيق ومنيا القمح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة