إقبال كثيف للمواطنين بلجنة بمدينة 6 أكتوبر للإدلاء بأصواتهم الانتخابات الرئاسية.. فيديو

الأحد، 10 ديسمبر 2023 06:40 م
إقبال كثيف للمواطنين بلجنة بمدينة 6 أكتوبر للإدلاء بأصواتهم الانتخابات الرئاسية.. فيديو إقبال كثيف للمواطنين بلجنة بمدينة 6 أكتوبر
كتب عبد الرحمن سيد ـ إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت لجنة مركز شباب الحى الحادى عشر بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة اقبال لأعداد كبيرة للمواطنين أمام اللجنة الانتخابية للإداء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية .

وانتهت الهيئة الوطنية للانتخابات من كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد،  في لجان الاقتراع الفرعية التي سيدلي أمامها المواطنون بأصواتهم والتي بلغت نحو 11 ألفا و631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيًا ما بين مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

ويشرف على العملية الانتخابية التي بدأت صباح اليوم الأحد ، 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، سيتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة