تغطية خاصة.. مراسلو تليفزيون اليوم السابع فى القاهرة والمحافظات يرصدون أبرز المشاهد وحجم الإقبال والمشاركة بعد انتهاء اليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية 2024.. ولجان القاهرة والجيزة كاملة العدد

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 10:51 م
تغطية خاصة.. مراسلو تليفزيون اليوم السابع فى القاهرة والمحافظات يرصدون أبرز المشاهد وحجم الإقبال والمشاركة بعد انتهاء اليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية 2024.. ولجان القاهرة والجيزة كاملة العدد جانب من التغطية
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع فعاليات اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية 2024 حيث نقل مراسلو تليفزيون اليوم السابع في القاهرة والمحافظات ما يحدث من أجواء وفعاليات ما يحدث أمام اللجان ومن داخلها.

 وقال الزميل أحمد الزغبي مراسل تليفزيون اليوم السابع من الإسكندرية، إن اللجان الانتخابية تم إغلاقها في تمام الساعة 9 مساء حتي خروج آخر ناخب من اللجان، حيث شهدت محافظة الأسكندرية إقبالا كبيرا من قبل المواطنين المشاركين في العملية الانتخابية.

وقال الزميل سيد فلاح مراسل تليفزيون اليوم السابع من السويس، إن محافظة السويس كانت مختلفة عن باقي المحافظات، لأن السويس كان بها عدد 6 لجان للمغتربين، وعدد العمال المغتربين بالمحافظة يُقدر بالالاف، وأكد أن محافظ السويس قد صرح لليوم السابع، بأن لجان المغتربين بالسويس ستحقق إقبالا كبيرا في أعداد الناخبين.

وقال الزميل مصطفي عادل مراسل تليفزيون اليوم السابع من الغربية، إن اللجان الانتخابية أغلقت أبوبها في تمام الساعة 9 مساء، وشهدت المحافظة إقبالا كبيرا من الأهالي، وخصوصا السيدات والشباب الذين حرصوا علي المشاركة في الانتخابات من خلال النزول للتصويت.

 

وقالت الزميلة نورهان طمان مراسلة تليفزيون اليوم السابع من المعادي بمحافظة القاهرة، إن لجان المعادي تسطر ملحمة وطنية تاريخية من توافد المواطنين وكان الحضور مميز جدا، وكانت المشاركة من كافة الأطياف العمرية من السيدات والشباب وكبار السن.

وقالت الزميلة هناء أبو العز مراسلة تليفزيون اليوم السابع من الدقي بمحافظة الجيزة، إن لجان الدقي اليوم شهدت إقبالا كبيرا من الناخبين، الذين جاءوا من أجل المشاركة في العملية الانتخابية، وخصوصا الشباب الذين حرصوا كل الحرص علي المشاركة وبقوة في العملية الانتخابية.

وقال الزميل محمد قاسم مراسل تليفزيون اليوم السابع من روض الفرج بمحافظة القاهرة، إن ثاني أيام الانتخابات الرئاسية كان يوما مبهجا، بسبب مشاركة المواطنين بكثافة في العملية الانتخابية، واصطفوا بشكل كثيف أمام لجان شبرا وروض الفرج، من أجل التصويت علي الانتخابات الرئاسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة