حفيدة شارلى شابلن: أحب شغف جدى وكل أشكال الترفيه من الأزياء والموسيقى

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 07:00 م
حفيدة شارلى شابلن: أحب شغف جدى وكل أشكال الترفيه من الأزياء والموسيقى كيرا شابلين
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت كيرا شابلين حفيدة الممثل الشهير شارلي شابلين، إنها تشعر بالملل حينما تكرر نفس الأشياء وتميل إلى الابداع، مضيفة: "عندما تكون شخص مبدع فيحدث أنك تعمل في مجالات كثيرة فكل شيء يرتبط ببعضه البعض ويصبح متشابكا".
 
وأضافت كيرا شابلين، خلال حوار ببرنامج "السفيرة عزيزة"، على قناة دي أم سي،  أنها تحب تجربة اشياء جديدة حتى ولو لم تتم بشكل جيد، قائلة: "أرى انني لست جراحة مخ واعصاب بمعنى أنه لن يتألم أحد إذا لم اؤدي بشكل جيد، واحب كل أشكال الترفيه من الموضة والافلام والموسيقى وشغفي الأول اعتقد الموضة".
 
وتابعت: الموضة كانت هي ولا زالت حبي الاول وحصلت على الجائزة من مهرجان فيينا  كرمز للموضة وكان ذلك جيدا جدا، وما افعله الان أنني اقدم الجوائز في آسيا تحت مسمى جوائز تشابلن حيث أنها تمنح كجائزة على مجمل الاعمال للممثلين والمخرجين واحب سحر ارتداء الملابس لهذ الحدث وقضاء وقت رائع".
 
وعن مدى تشابها بجدها، قالت: "لا اعرف ورثت منه ايه ولكنني أحب أن يكون لدي نفسه شغفه لأنني عندما انظر إليه كنت أرى أن لديه شغفا قويا وكان يقاتل من أجل المستضعف واعتبر نفسه مواطن للعالم كله وأنا أحب أكون شغوفة بالأشياء التي اقوم بها ايضا".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة