عبد الحميد بسيونى يستكشف ذئاب الجبل بحثاً عن مواصلة انتصارات الطلائع

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 06:00 ص
عبد الحميد بسيونى يستكشف ذئاب الجبل بحثاً عن مواصلة انتصارات الطلائع عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات المقاولون العرب الاخيرة بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف ذئاب الجبل بحثاً عن مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية.

ويستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبل على ستاد جهاز الرياضة فى إطار منافسات الجولة التاسعة من دورى Nile.

وحقق طلائع الجيش الفوز على نظيره بلدية المحلة بهدفين نظيفين، حيث افتتح التسجيل لطلائع الجيش كريم طارق فى الدقيقة 22 قبل أن يضيف محمد فتح الله الهدف الثانى فى الدقيقة 27 من عمر المباراة.

ويحتل الطلائع المركزالثالث فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 8 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 6.

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصري البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة