برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 سبتمبر: كن أكثر قوة

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 سبتمبر: كن أكثر قوة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج السرطان بروح مرحة تجعلهم قادرين على جذب كل من حولهم إلى محيطهم الصغير ليكونوا بمثابة محور التمركز فى المكان.

برج السرطان فى حظك اليوم 18 ديسمبر 

أصحاب برج السرطان هم أكثر الأبراج العاطفية والحساسة، فهم يحيطون أنفسهم بجدار صلب من الخارج ولكنهم رقيقون للغاية من داخلهم، وتمثل العائلة والأطفال أهم أولوية فى حياة هذا البرج، كما أنه مخلص ويتحمل المسئولية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول الحفاظ على نفسك من المزاج السيئ والمتقلب ولا تنقل هذا الأمر لزملائك فى العمل، كما يجب أن تحجب اهتماماتك ورغباتك بعض الشىء وأن تسمح للآخرين بالاستمتاع بتسليط الأضواء عليهم والابتعاد عن المشكلات اليومية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت تجر نفسك لمشاكل لا حصر لها بسبب التدقيق المتزايد والمبالغ فيه فى كل الأشياء غير الضرورية، وهو ما يزعج شريك حياتك، لذا يجب أن تبتعد عن هذا الأمر قدر الإمكان وتحل كل المشاكل الموجودة حالياً وتبتعد عن الغيرة المفرطة وغير الضرورية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت مهمل لحالتك الصحية، كما أن العصبية والعنف المبالغ فيه الذى تتبعه فى تصرفاتك اليومية ينعكسان بالسلب على حالتك الصحية ويؤثران بشكل سلبى عليك، وهو ما يجب أن تنتبه إليه فى الأيام المقبلة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يرى علماء الفلك والأبراج أنك اليوم مغرورا ومنغمسا فى التساهل مع نفسك فى العمل، وهو ما يجعل زملاءك يغيرون وجهة نظرهم عنك، لذا لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصى، وكن أكثر قوة وصلابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة