أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. قنصل مصر فى نيويورك: المشاركة بانتخابات الرئاسة بالخارج مشرفة..اليمن يحذر من التباطؤ العالمي في مواجهة تغيرات المناخ..أوكرانيا: نتطلع إلى زيادة إنتاج أنظمة الدفاع الجوى

السبت، 02 ديسمبر 2023 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. قنصل مصر فى نيويورك: المشاركة بانتخابات الرئاسة بالخارج مشرفة..اليمن يحذر من التباطؤ العالمي في مواجهة تغيرات المناخ..أوكرانيا: نتطلع إلى زيادة إنتاج أنظمة الدفاع الجوى
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

رئيس الرئاسي اليمني يحذر من التباطؤ العالمي في مواجهة التغيرات المناخية

حذر رئيس مجلس القيادة اليمنى الرئاسى الدكتور رشاد محمد العليمى، من المخاطر المتزايدة للتغيرات المناخية على الدول النامية والأقل نموا، مع تباطؤ الجهود العالمية

 
إغلاق صناديق الاقتراع فى اليوم الأول من انتخابات الرئاسة المصرية بالإمارات 

تم إغلاق صناديق الإقتراع بالشمع الأحمر عقب انتهاء فترة التصويت فى الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 للمصريين فى الخارج وذلك بمقر اللجنة الانتخابية بالسفارة المصرية بالإمارات

 
انتهاء عملية تصويت المصريين بالجزائر فى أول أيام الانتخابات الرئاسية

انتهت عملية تصويت المصريين فى الجزائر، فى اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، فى الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلى الجزائري.


انتهاء تصويت المصريين بتونس فى اليوم الأول من انتخابات الرئاسة

انتهت عملية تصويت المصريين بالخارج فى اليوم الأول للانتخابات الرئاسية 2024 فى تونس فى تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلى لتونس،

مصريون بالأردن: مشاركتنا فى الانتخابات تأكيد لوقوفنا مع وطننا ضد أي مخاطر

مع انتهاء اليوم الأول لتصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية 2024، سادت أجواء من التكاتف والتعاون والتنسيق بين أبناء الجالية المصرية فى المملكة الأردنية الهاشمية..

 
خارجية فلسطين تدين استئناف العدوان على غزة وتطالب بتدخل دولي عاجل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الجمعة، استئناف الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، واستمرار استهداف المدنيين وهدم المنازل فوق رؤوسهم.

الهلال الأحمر الفلسطيني: الاحتلال يجدد القصف على أنحاء مختلفة بقطاع غزة

قال رائد النمس مدير إعلام الهلال الأحمر الفلسطيني في قطاع غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي عادت إلى جرائمها التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

 

رئيس وزراء باكستان: صندوق الخسائر والأضرار مهم لمستقبل قضايا المناخ

قال رئيس وزراء باكستان، أنور الحق كاكار، إن بلاده تناصر بقوة الجهود التي تستهدف مكافحة التغير، وإيجاد التمويل الذي يدعم عملية تحول الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية.

 
مجلة أوروبية: مؤتمر "كوب 28" حقق انتصارا مبكرا

أفادت مجلة أوروبية، اليوم الجمعة، بأن مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ الذي يعقد في دبي يسلط الضوء على التحذيرات الشديدة حول آلام تغير المناخ، منوهة بما حققته القمة من انتصار مبكر، من خلال اعتماد صندوق جديد لمساعدة الدول الفقيرة على مواجهة الكوارث المناخية المكلفة.

 
المستشار الألماني يعلن إنشاء نادي دولي لمساعدة الدول النامية على خفض انبعاثات الصناعة

أعلن المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم، الجمعة، عن إطلاق نادي دولي لمساعدة الدول النامية على الاستثمار في إزالة الكربون عن الصناعات.

أوكرانيا: نتطلع إلى زيادة إنتاج أنظمة دفاع جوى يزيد مداها عن 100 كيلومتر

أعلنت وزارة الدفاع الأوكرانية اليوم /الجمعة/ أنها تقوم حاليا بالتعاون مع وزارة الصناعات الاستراتيجية، بزيادة إنتاج الصواريخ والذخيرة والأسلحة والمعدات العسكرية في عام 2024.

سيدة أوكرانيا الأولى: الترحيل الإجبارى للأطفال الأوكرانيين نوع من الإبادة الجماعية

قالت سيدة أوكرانيا الأولى، أولينا زيلينسكا، اليوم/الجمعة/، إن الترحيل الإجبارى للأطفال الأوكرانيين إلى الاتحاد الروسى يُعد نوعًا من "الإبادة الجماعية"، على حد وصفها.

 
سفيرة مصر بالبرازيل لـ(أ ش أ): التصويت فى الانتخابات الرئاسية يسير بسلاسة

أكدت سفيرة مصر لدى البرازيل السفيرة مي طه خليل، أن عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2024، تسير بسلاسة وانتظام داخل مقر السفارة بالعاصمة برازيليا.

قنصل مصر فى نيويورك: المشاركة بالانتخابات الرئاسية بالخارج مشرفة

قالت السفيرة هويدا عصام قنصل مصر العام في نيويورك إن إقبال المصريين بالخارج للمشاركة في التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية "مشرف جدا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة