الجالية في روسيا: نشارك بفعالية بالانتخابات رغم انخفاض الحرارة لـ16 تحت الصفر

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:33 م
الجالية في روسيا: نشارك بفعالية بالانتخابات رغم انخفاض الحرارة لـ16 تحت الصفر مشاركة الجالية المصرية بروسيا في الانتخابات الرئاسية
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن العيسوي، رئيس الجالية المصرية في روسيا، إنه رغم درجات الحرارة المرتفعة والتي تصل إلى 16 تحت الصفر، إلا أن ذلك لم يؤثر على حضور المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية.
 
وقالت سحر رمزي، منسق عام حملة مواطن لدعم الوطن بهولندا، إن مشهد الانتخابات الرئاسية بهولندا بمثابة عرس انتخابي، بسبب الفرحة العارمة من كافة المصريين بالخارج أثناء الإدلاء بآرائهم.
 
أضافت سحر رمزي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الجالية المصرية في هولندا تنظم أتوبيسات للمواطنين للحضور إلى السفارة للتصويت في الانتخابات الرئاسية، وغدا سيكون هناك أتوبيسات في أمستردام وسيكون هناك إقبال كبير من المصريين.
 
في حين يقول أيمن العيسوي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة": "استقبال السفارة للمصريين في روسيا رائع جدا، واليوم كان الإقبال إلى حد ما ضعيف، لكن كان هناك أطفال تحمل علم مصر وتردد تحيا مصر، وكان هناك إقبال من الشباب ما يدل على الوعي واستشعار الأمن والأمان والإنجازات المصرية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة