رئيس المصريين الأحرار: انتخابات الرئاسة 2024 تضع أقدام مصر على مشاهد أكثر تنوع

السبت، 02 ديسمبر 2023 11:23 م
رئيس المصريين الأحرار: انتخابات الرئاسة 2024 تضع أقدام مصر على مشاهد أكثر تنوع الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الأحداث الأخيرة من العدوان على غزة سببت حراك في الشارع المصري وأولويات المواطن اختلفت بعد العدوان، مفيدا برصدهم أراء المواطنين وأن أولوياتهم الان الحفاظ على الأمن والامان وهذا بالنسبة لهم مهم جدا.
 
وأوضح عصام خليل، خلال حوار ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الاعلامي اسامة كمال، على قناة دي أم سي، أن الأحداث الإقليمية التي نتعرض لها أجابت على أسئلة المواطنين عن سبب التسليح وتعمير سيناء، قائلا: "المواطنين عرفوا أن في بُعد رؤية، ومصر هي الدولة الوحيدة اللي وقفه بقوة فعالة أمام وضع الانتهاكات في غزة".
 
وأشار عصام خليل، إلى أن الانتخابات الرئاسية 2024 تختلف تماما عن 2018 و2014 و2012 وحتى 2005، مؤكدا أن الانتخابات هذه المرة تضع أقدام مصر على أول خطوات أن يكون لدينا ايدولوجيات، موضحا أن لدينا الايدولوجيات ممثلة في الانتخابات وكل مرشح يقدم برنامجه وأفكاره.
 
وتابع: "هذه الانتخابات دليل أننا رايحين على رؤية كويسة ونشوف المقومات الشخصية لكل مرشح واحنا رايحين لمشاهد انتخابية بعد ذلك هتكون جيدة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة