مودرن فيوتشر يحسم مصير عمر كمال بعد بطولة السوبر المصري

السبت، 23 ديسمبر 2023 12:32 م
مودرن فيوتشر يحسم مصير عمر كمال بعد بطولة السوبر المصري عمر كمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسؤول بنادي مودرن فيوتشر آخر مستجدات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي المرتقب يناير المقبل.

وأكد المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مودرن فيوتشر سيحسم مصير اللاعب عقب الانتهاء من خوض منافسات كأس السوبر المصري، خاصة أن الفريق فى كامل تركيزه خلال الوقت الحالي على البطولة، ومن المقرر اتخاذ القرار النهائي بعد انتهائها.

وكان هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، قد أكد في وقت سابق، أن النادي سيحسم مصير اللاعب عقب الانتهاء من مواجهتي اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية، مؤكداً أن اللاعب أبلغ إدارة النادي برغبته فى الرحيل بميركاتو يناير، مضيفاً أن تلك الرغبة ستحسم بدرجة كبيرة وجهة اللاعب المقبلة.

ويخوض فريق مودرن فيوتشر التدريب الأول له بالإمارات اليوم السبت استعدادا لمواجهة بيراميدز فى كأس السوبر المصري، فى اللقاء الذي يقام الاثنين المقبل بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وكانت  بعثة فريق مودرن فيوتشر قد وصلت مساء أمس إلى أبو ظبي، استعداداً لخوض بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات، حيث حرص مجلس أبو ظبي الرياضي على استقبال بعثة الفريق في المطار، وتم تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالدخول.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة