صيادو بورسعيد عازفون عن الصيد لارتفاع أمواج المتوسط.. فيديو

السبت، 23 ديسمبر 2023 07:31 م
صيادو بورسعيد عازفون عن الصيد لارتفاع أمواج المتوسط.. فيديو إرتفاع امواج البحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "اليوم السابع" اليوم السبت تزامناً مع ثانى أيام الشتاء ارتفاع أمواج البحر الأبيض المتوسط في محافظة بورسعيد التى تتجاوز الـ3 أمتار ما أدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

ومن جانبهم أكد الصيادون لـ "اليوم السابع" أن نوة الفيضة الصغرى وراء عزوفهم عن الصيد بسبب سرعة الرياح التى قد  تصل من 40 إلى 50 كم فى الساعة فضلاً عن ارتفاع الأمواج إلى أكثر من 3 أمتار. مؤكدين استئناف حركة نشاط الصيد بعد استقرار حالة الطقس حفاظاً على سلامة الصيادين من مخاطر ارتفاع امواج البحر الأبيض المتوسط أثناء رحلات الصيد.
 
 ومن جانبها تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، طقس لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدل على جنوب سيناء، بارد ليلاً على أغلب الأحياء.
 
كما يشهد اليوم نشاط رياح يزيد من الاحساس ببرودة الطقس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة على فترات متقطعة.
 
ومتوقع أيضًا اليوم أمطار خفيفة الي متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث (50% تقريبا)، اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 50:40) كم (س) وارتفاع الموج من (3.5:2 متر)، والبحر الأحمر معتدل.
 
 
IMG_20231223_093955_693
 

إرتفاع امواج البحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
إرتفاع امواج البحر الأبيض المتوسط ببورسعيد

اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد
اضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحر الأبيض المتوسط ببورسعيد

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة