"انتفاضة" ما قبل السوبر تشعل الأجواء بين الرباعي المصري في الإمارات.. الأهلي يتسلح ببرونزية المونديال.. بيراميدز بمعنويات صدارة الدوري..فيوتشر يراهن على انتفاضته الأفريقية..وسيراميكا بدوافع ملامسة المربع الذهبي

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 02:15 م
"انتفاضة" ما قبل السوبر تشعل الأجواء بين الرباعي المصري في الإمارات.. الأهلي يتسلح ببرونزية المونديال.. بيراميدز بمعنويات صدارة الدوري..فيوتشر يراهن على انتفاضته الأفريقية..وسيراميكا بدوافع ملامسة المربع الذهبي الاهلي وبيراميدز
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتشارك الأندية المصرية الأربعة المشاركة في السوبر المصري في دوافعها الكبيرة التي اكتسبتها قبل الذهاب للإمارات، فبينما يتسلح الأهلي بدوافع البرونزية العالمية في مونديال الأندية، تجد صدارة بيراميدز للدوري حافزا للتألق وحصد أول الألقاب، بينما جاءت الإنتفاضة من فيوتشر لتؤكد أنه لن يكون صيدا سهلال في السوبر، في الوقت الذى يتسلح فيه سيراميكا بالتواجد في المربع الذهبي مع الأهلي في المركز الرابع تحديدا..
 
دوافع الرباعي المصري في السوبر كبيرة للغاية حتى وإن اختلفت بعض الشئ ونرصدها في التقرير التالي:
 

برونزية الأهلي سلاح اللقب الـ14

 
يدخل الأهلي أجواء المنافسة على السوبر بعدما توج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على أوراوا الياباني 4 - 2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الفيصل، وهي دوافع كبيرة قبل مواجهة سيراميكا بنصف نهائي كاس السوبر المصري.
 

صدارة بيراميدز دافع لأول الألقاب

 
الفريق السماوي لن يكون أقل جاهزية من الأ÷لي حيث يدخل فريق بيراميدز بتالق محلي جعله يتصدر قمة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة بعد خوض 8 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مباريات وهزم في مباراة وتعادل في مباراتين.
 

انتفاضة فيوتشر بالكونفدرالية

 
مودرن فيوتشر، يسعى لكتابة التاريخ في السوبر بعدما تعادل مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري سلبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ليحتل مركز الوصيف بالمجموعة الاولي برصيد  7  نقاط ويقترب من التأهل.
 

سيراميكا والمربع الذهبي

 
بطموحات كأس الرابطة والصحوة المحلية يدخل سيراميكا أجواء السوبر خاصة أنه تعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق بالجولة التاسعة بالدوري المصري وسبقها الفوز علي انبي 4\2 وعلي البنك الاهلي 1\0، ويحتل المركز  الخامس برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف مع الاهلي.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة