3 تحديات أمام أحمد فتوح بعد تجديد عقده مع الزمالك.. كسب رضا جماهير القلعة البيضاء.. العودة إلى سيمفونيات التألق.. نيل ثقة الجهاز الفني.. والالتزام يمنح اللاعب فرصة التواجد فى التشكيل الأساسى

السبت، 30 ديسمبر 2023 06:30 ص
3 تحديات أمام أحمد فتوح بعد تجديد عقده مع الزمالك.. كسب رضا جماهير القلعة البيضاء.. العودة إلى سيمفونيات التألق.. نيل ثقة الجهاز الفني.. والالتزام يمنح اللاعب فرصة التواجد فى التشكيل الأساسى أحمد فتوح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه أحمد فتوح ظهير الزمالك 3 تحديات بعد تجديد عقده مع القلعة البيضاء، خاصة بعد الأزمة التي مر بها اللاعب فى نوفمبر الماضى وأبعدته عن المشاركة فى مباريات الفريق، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل الإدارة قبل أن يعود ويعتذر لهم ولجمهور النادى ويجدد عقده لبدء عهد جديد ملىء بالطموحات الفترة المقبلة.

نستعرض فى السطور التالية أبرز التحديات التي تنتظر أحمد فتوح الفترة المقبلة.

كسب رضا الجمهور

يأتي على رأس التحديات التي تواجه أحمد فتوح خلال الفترة المقبلة عودة العلاقات الطيبة مع جمهور القلعة البيضاء، بعد اهتزازها بسبب الأزمة التي دخل فيها اللاعب مع إدارة نادى الزمالك، في بداية تجديد عقده قبل أن يعتذر فى بيان عبر صفحته قال فيه "أتشرف بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع".

استعادة مستواه مع الفريق

يقف أحمد فتوح أمام تحدٍ صعب يتمثل في العودة إلى مستواه المعروف خاصة بعد ابتعاده عن مباريات الفريق لمدة اقتربت من الشهرين، لذا يحتاج اللاعب إلى التدريب بكل قوة وتكثيف الوحدات التدريبية،للعودة بشكل قوى، فضلا عن تنفيذ تعليمات مدربه معتمد جمال والالتزام بها.

نيل ثقة الجهاز الفني

يبحث أحمد فتوح عن نيل ثقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال خلال الفترة المقبلة من أجل فرض نفسه مجدداً على التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، خاصة أن المدرب لن يشركه في حال عدم جاهزيته الفنية والبدنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة