الأمم المتحدة تجدد مطالبة إسرائيل بوقف الحرب فورًا على قطاع غزة.. فيديو

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 08:00 ص
الأمم المتحدة تجدد مطالبة إسرائيل بوقف الحرب فورًا على قطاع غزة.. فيديو قصف غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع" تغطية خاصة من إعداد إسلام شيبة، وتقديم أحمد الجعفري، حول مطالب الأمين العام للأمم المتحدة بوقف اطلاق النار، حيث جدد الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، مطالبه بوقف إطلاق النار الفوري على قطاع غزة.

وكتب جوتيريش، على موقع إكس: "أكرر دعوتي إلى وقف إطلاق نار إنساني مستدام في غزة، والإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع الرهائن، وتدفق المساعدات الإنسانية دون عوائق ومستدام لتلبية احتياجات الناس في جميع أنحاء قطاع غزة."

فيما أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، اليوم، انقطاع جديد لجميع خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة".

وقالت الشركة في بيان:" نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة، وذلك بسبب تعرض المسارات الرئيسية والتي تم إعادة وصلها سابقاً للفصل مرة أخرى".

وقد استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم، في سلسلة غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت عدة منازل في حيي الزيتون والشجاعية من مدينة غزة.

وقالت "وفا" إن طائرات الاحتلال قصفت عشرات المنازل في حيي الزيتون والشجاعية، على رؤوس ساكنيها، ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء والجرحى.

وأضافت أن طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته استهدفت عشرات المحال التجارية في شارع عمر المختار في مدينة غزة، ما أدى إلى تدميرها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة