برج القوس.. حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر: اثبت قدراتك

الخميس، 07 ديسمبر 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر: اثبت قدراتك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج القوس برج نارى يتأثر بدرجة كبيرة بكوكب المشترى، لذلك فهو عصبى للغاية، لكنه محب للحياة والسفر والمغامرة، ولديه روح الدعابة والمرح، وقادر على العطاء والتضحية من أجل الآخرين.

برج القوس فى حظك اليوم الخميس 7 ديسمبر

مواليد برج القوس مستعدون للتضحية لأقصى درجة، فهم من أفضل الأشخاص الذين تقابلهم فى حياتك، ويتميزون بالصراحة الشديدة التى تسبب لهم المشكلات فى بعض الأحيان.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنان القدير حسن يوسف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

عملك يسير بشكل تقليدى وتشعر بالملل وفى كثير من الأوقات تفكر أن تتركه، لكنك تخاف من أن تخسر الإمكانيات التى حصلت عليها، لذلك عليك أن تبدأ فى مجالات أخرى وتكتسب بعض المهارات.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تسير بشكل غير مستقر وتشعر أنك مكبل بالقيود، وتستطيع أن تتخلص من العلاقة، التى تتواجد فيها، لكن هناك العديد من الأفكار الأخرى التى تمنعك من ذلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تتناول المشروبات الدافئة التى ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسياً.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

عملك يسير بشكل جيد الآن والمشكلات السابقة لم تعد موجودة، وأنت الآن تحاول أن تجعل العمل يسير بشكل متوازن وتثبت قدرتك على الإدارة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة