خريطة الزمالك فى الصفقات الشتوية رغم إيقاف القيد

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 03:20 م
خريطة الزمالك فى الصفقات الشتوية رغم إيقاف القيد الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرفض الزمالك الاستسلام لفكرة عدم وضع خريطة لصفقات الفريق في الانتقالات الشتوية رغم المفاوضات الجارية لحل أزمة القيد مع مسئولي نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى لسداد غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء باعتبارها صاحبة نصيب الأسد في هذا الملف خاصة أن الاتحاد الدولى لكرة  القدم "فيفا" أصدر فى وقت سابق قرارا بإيقاف القيد  في القلعة البيضاء بسبب أربعة جهات.

ويسلط "اليوم  السابع" في سلسلة س و ج الذى يقدمها بشكل يومى خريطة الصفقات الشتوية في القلعة البيضاء وخطة الزمالك في هذا الملف بالسطور التالية.

س: ما هي المراكز  التي ينوى نادى الزمالك تدعيمها ؟

ج: الزمالك ينوى تدعيم مركز حراسة المرمى خاصة أنه يعانى من نقص حاد بعد عرض محمد صبحى للبيع بسبب أزمته الأخيرة ولا يوجد حاليا سوى محمد عواد وثنائى من حراس الشباب،بالإضافة إلى الجبهة اليسرى التي تعانى في ظل كثرة إصابات عبد الله جمعة وتقدم محمد عبد الشافى في العمر وعرض أحمد فتوح للبيع، كما ينوى النادى الأبيض تدعيم صفوفه بمهاجم أفريقى قوى يكون على قدر حجم قميص نادى الزمالك، بالإضافة إلى مدافع سوبر في الخط الخلفى.

س: ما هي الصفقات التي يستهدف الزمالك التعاقد معها ؟

ج: يستهدف مسئولو نادى الزمالك التعاقد مع 4 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الفريق الأبيض، وسد أوجه العجز والثغرات التي يعانى منها في مختلف المراكز، والتى تسببت في ابتعاده عن البطولات الفترة الأخيرة.

ويأتي على رأس الصفقات التي يستهدف الزمالك التعاقد معها أحمد كالوشا مدافع إنبى وعبد العزيز البلعوطى حارس مرمى الفريق البترولى وفى خط الوسط، هناك محمد شحاتة، لاعب طلائع الجيش، ومهاجم أجنبى لتدعيم الخط  الأمامى.

س: ما مصير عمر كمال عبد الواحد من الانتقال إلى الزمالك ؟

ج: تسببت أزمة القيد  التي يعانى منها نادى الزمالك في الفترة  الحالية في خروجه من سباق التعاقد مع عمر كمال  نجم الفريق الأول  لكرة القدم بنادى مودرن فيوتشرخلال  فترة الانتقالات  الشتوية المقبلة.

وكان عمر كمال عبد الواحد هدفاً  للزمالك في الميركاتو  الشتوى ولكن تعثر حل أزمة القيد حتى الأن جعل النادى الأبيض يعطل المفاوضات مع نظرائهم  في نادى مودرن  فيوتشر.

س: ما هي شروط الزمالك للتعاقد مع صفقات جديدة ؟

من أهم الشروط التى وضعها محلس الإدارة الابتعاد عن التعاقد مع لاعبين كبار السن، على أن يكون اللاعب صغير السن، حتى يكون أمامه فرصة لتقديم أفضل مستوى، بالإضافة إلى ضمان استفادة الفريق به مستقبلا، وليكون لديه لياقة عالية.

س: هل سيتعاقد الزمالك مع صفقات مجانية ؟

ومن بين الشروط التي تم تحديدها من قبل مسئولي الزمالك في التعاقد مع الصفقات أن يكون اللاعب عقده منتهى مع فريقه، أو قارب على الانتهاء، لتكون صفقة مجانية فى ظل الظروف التي يمر بها النادى، أو تكون صفقة بمقابل مادى يتناسب مع سقف التعاقدات التى وضعها النادى خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة