باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مجلس الأمن يفشل فى تبنى مشروع قرار يدعو لوقف إطلاق النار بقطاع غزة.. مجلس الأمة الكويتى يبحث "تكويت" الوظائف.. مظاهرة يهودية داعمة لـ"غزة" فى نيويورك

السبت، 09 ديسمبر 2023 12:11 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مجلس الأمن يفشل فى تبنى مشروع قرار يدعو لوقف إطلاق النار بقطاع غزة.. مجلس الأمة الكويتى يبحث "تكويت" الوظائف.. مظاهرة يهودية داعمة لـ"غزة" فى نيويورك مجلس الأمن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مجلس الأمن يفشل فى تبنى مشروع قرار يدعو إلى وقف إطلاق النار بقطاع غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها إن مجلس الأمن يفشل في تبني مشروع قرار يدعو إلى وقف إطلاق النار بقطاع غزة.

بريطانيا تمتنع عن التصويت فى مجلس الأمن لوقف إطلاق النار على غزة

امتنعت المملكة المتحدة عن التصويت فى جلسة مجلس الأمن لوقف إطلاق النار على قطاع غزة، وصوت جميع أعضاء المجلس الآخرين لمشروع القرار.

فيتو أمريكى يُحبط "وقف إطلاق النار" على غزة بعد موافقة 13 عضوا آخرين

فشل مجلس الأمن الدولى فى تمرير مشروع قرار يطالب بوقف إطلاق النار فى قطاع غزة، بعد استخدام الولايات المتحدة حق النقض "الفيتو" ضد القرار.

الخارجية تنتقد محاولات تحريف تصريحات رسمية بشأن دخول الأجانب لمصر من غزة

‏انتقدت وزارة الخارجية المصرية محاولات البعض تحريف تصريحات رسمية بشأن إجراءات دخول "الأجانب" إلى مصر من قطاع غزة عبر معبر رفح.

الجيش اللبنانى: قصف اسرائيلى يستهدف مركزا طبيا عسكريا بالجنوب

أعلن الجيش اللبنانى تعرض المركز الطبى التابع للجيش فى بلدة عين إبل بالجنوب لقصف من قبل اسرائيل مما أدى إلى أضرار مادية دون وقوع إصابات.

أمريكى من أصل مصرى يقرر الترشح لانتخابات الكونجرس الأمريكى ويشيد بإنجازات الرئيس السيسى

قرر محمد الشربينى (أمريكى من أصل مصرى) الترشح لانتخابات الكونجرس الأمريكى عن ولاية كاليفورنيا، والتى تجرى مرحلتها الأولى فى مارس القادم، ليكون الصوت العربى الوحيد فى الكونجرس.

سامح شكرى: الوضع الحالى فى غزة لا يمكن استمراره ويجب وقف الأعمال القتالية

قال وزير الخارجية سامح شكرى إن الوضع الحالي في قطاع غزة لا يمكن استمراره، ويجب وقف الأعمال القتالية، مضيفا أن ما يحدث في قطاع غزة يقوض القانون الدولى.

الديوان الأميرى: الحالة الصحية لأمير الكويت مستقرة

أكد وزير شئون الديوان الأميرى الكويتي، الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، استقرار الحالة الصحية لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

مندوب مصر بالأمم المتحدة: مجلس الأمن عجز عن أداء واجبه بوقف إطلاق النار بغزة

قال مندوب مصر بالأمم المتحدة السفير أسامة عبد الخالق، إن مجلس الأمن عجز عن أداء واجبه بوقف إطلاق النار فى غزة، مضيفا أن الحرب في قطاع غزة عقاب جماعى للشعب الفلسطينى.

ارتفاع عدد الشهداء بقطاع غزة إلى 17490 بينهم 7870 طفلا و6121 امرأة

أعلن مكتب الإعلام الحكومى بغزة ارتفاع عدد الشهداء إلى 17490 بينهم 7870 طفلا و6121 امرأة، حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

جوتيريش: فقدت 130 من زملائى بسبب الحرب.. وتلبية احتياجات غزة أصبحت مستحيلة

قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش خلال جلسة لمجلس الأمن إن أكثر من 130 من زملائى قتلوا بسبب حرب غزة وهذه أكبر خسارة فى تاريخ الأمم المتحدة.

مجلس الأمة الكويتى يبحث "تكويت" الوظائف العامة خلال سنة

تناقش لجنة الموارد البشرية البرلمانية بمجلس الأمة الكويتى، الاثنين المقبل، الاقتراحات بقوانين الخاصة بتكويت الوظائف العامة .

رويترز: إدارة بايدن تطلب من الكونجرس بيع 45 ألف قذيفة دبابات ميركافا لإسرائيل

كشفت مصادر لوكالة رويترز،أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن طلبت من الكونجرس الموافقة على بيع 45 ألف قذيفة دبابات ميركافا لإسرائيل.

عمدة موسكو يدعم قرار فلاديمير بوتين الترشح لولاية جديدة

أيد عمدة موسكو سيرجى سوبيانين، قرار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الترشح لولاية جديدة متمنياً له الفوز في الانتخابات.

3 قتلى بعائلة رئيس الأركان الإسرائيلى السابق خلال الحرب على غزة

قتل فى غزة مائور مائير كوهين، وهو ابن اخت غادى آيزنكوت والذى قُتل ابنه يوم أمس، حيث أن أمه هى شارون آيزنكوت، وهذا هو ابنها الثانى الذى يُقتل خلال هذه الحرب على غزة.

الخارجية الصينية :تخفيض رسوم التأشيرات 75% من المعدلات الحالية لمدة عام

أعلنت الخارجية الصينية، أن السفارات والقنصليات الصينية فى الخارج ستخفض رسوم التأشيرات إلى 75% من المعدلات الحالية، كإجراء مؤقت فى الفترة من 11 ديسمبر الجارى وحتى 31 ديسمبر من العام المقبل.

سنغافورة: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا بالمستشفيات والعناية المركزة

أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، ارتفاع عدد الحالات التى تتلقى العلاج فى المستشفيات والمتواجدة فى وحدات العناية المركزة بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك مع ارتفاع حالات الإصابة.

مظاهرة يهودية داعمة لغزة فى نيويورك تحت شعار "نريد العيش فى سلام"

تجمُّع عشرات اليهود فى مدينة نيويورك، منددين بالسياسة الإسرائيلية المتمثلة فى حكومة نتنياهو، ليعبروا عن احتجاجهم على القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وقتل المدنيين.

الجارديان: بريطانيا تقدم 100 مليون جنيه إسترلينى إضافية لرواندا لاستقبال اللاجئين

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية، أن مجلس الوزراء البريطانى يواجه اتهامات بشأن استخدام تكتيكات تآمرية بعد تقديم نحو 100 مليون جنيه إسترلينى إضافية لرواندا لاستقبال طالبى اللجوء.

تفاصيل إعلان ترشح بوتين لخوض الانتخابات الرئاسية الروسية فى 2024

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ترشحه بشكل رسمي للانتخابات الرئاسية الروسية 2024.

لجنة الانتخابات فى روسيا تقرر إجراء الانتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام

قررت لجنة الانتخابات المركزية الروسية إجراء الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام ابتداء من 15 وحتى 17 مارس 2024.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة