جابر القرموطى يشيد بـ"القاهرة الإخبارية": شخصية القناة لا تنفصل عن شخصية الدولة

الجمعة، 10 فبراير 2023 12:35 ص
جابر القرموطى يشيد بـ"القاهرة الإخبارية": شخصية القناة لا تنفصل عن شخصية الدولة الإعلامى جابر القرموطى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى جابر القرموطى، عبر برنامجه مانشيت المذاع على قناة سى بى سى، بقناة القاهرة الإخبارية والقائمين عليها وما تبذله من مجهود كبير، لإثبات وجودها عربيا وعالميا.

وقال خلال برنامجه: "عدد مميز من الإعلاميين زار القناة اطلع على التجربة والذى يقودها زميلنا الإعلامى أحمد الطاهرى رئيس قطاع الأخبار فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشخصية القناة لا تنفصل عن شخصية الدولة، وهذه القناة تبذل مجهودا كبيرا لإثبات وجودها وكل القائمين عليها الاحترام والتقدير وفى تطور".

يذكر أن وفدا إعلاميا سودانيا أشاد بانطلاق قناة "القاهرة الإخبارية"، ضم الكاتب الصحفى عثمان ميرغنى رئيس تحرير جريدة التيار السودانية، والكاتب الصحفى السمانى عوض الله رئيس تحرير موقع الحاكم، وما لمسوه من التجهيزات التقنية عالية المستوى، والاستوديوهات المجهزة بأحدث إمكانيات العرض، بالإضافة إلى ضم عدد مميز من الإعلاميين والمراسلين حول العالم.

جاء ذلك خلال استقبال الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، رئيس قطاع الأخبار فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بمقر قناة "القاهرة الإخبارية"، وتباحثا خلال اللقاء الاستفادة من قطاع أخبار المتحدة للخدمات الإعلامية لتدريب الصحفيين والكوادر الإعلامية السودانية، من خلال عقد دورات تدريبية بالقاهرة والخرطوم على التحرير الصحفى والتقديم الإذاعى والتليفزيوني.

وأعرب الكاتب الصحفى عثمان ميرغنى رئيس تحرير جريدة التيار السودانية، عن سعادته بالتجهيزات عالية المستوى، وذلك خلال تفقده لاستوديوهات القناة، وما شاهده من مستوى احترافى عالٍ للعاملين بها، ما يعتبر امتدادًا لريادة الإعلام المصرى على مدار العقود الماضية.

وعبر "ميرغني" عن سعادته بانطلاق "القاهرة الإخبارية"، خاصة أن الإعلام العربى فى حاجه لصوت يعبّر عن آمال وتطلعات الشعوب العربية، معبرًا عن سعادته بزيارة قناة "القاهرة الإخبارية"، ومشيدًا بالإمكانات المتطورة للقناة وهو ما عهدناه عن الإعلام المصرى الذى يمثّل صوت الشعوب العربية واستقرارها، وأنها ولدت عملاقة فى زمن قياسي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة