مبادرة شبابية لتوزيع الملابس مجانا.. والقائمون عليها: نفسنا نعمل خير بكل مكان "فيديو"

الجمعة، 10 فبراير 2023 06:00 ص
مبادرة شبابية لتوزيع الملابس مجانا.. والقائمون عليها: نفسنا نعمل خير بكل مكان "فيديو" جانب من التقرير
تقرير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"احنا مجموعة من الشباب فكرنا نعمل مبادرة خيرية نساهم من خلالها في مساعدة غير القادرين، وبدأنا منذ فترة تلك المبادرة وكلنا متطوعون، ولكل واحد منا له دور في تفعيل المبادرة التى تقوم الآن بتوزيع ملابس مجانا"، بتلك الكلمات بدأ حسام يروى لنا تفاصيل مبادرة توزيع الملابس مجانا.

وقال حسام عبد الحكم لـ"اليوم السابع": "بدأت فكرة مبادرة توزيع الملابس مجانا بقطعتين فقط عندما قمت بتعليقهم وكتبت لافتة صغيرة مكتوب عليها أى قطعة ملابس مجانا، ووجدت ترحيبا كبيرا من الناس بتلك الفكرة، وهو ما شجعنى على أن أفعل ذلك بطريقة أكبر، ومن خلال جروب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كنت أعلن عن المبادرة فلاقت ترحيبا كبيرا من الشباب منهم من طلب منى أن ينضم للمبادرة متطوعا ليساعد حتى ولو بمجهوده".

وأضاف حسام: "بالفعل بدأت الفكرة تتطور وازداد عدد المتطوعين للعمل معنا ومنهم من يقوم باستلام الملابس التى تكون جديدة أو مستعملة ليقوم بدوره بغسلها وتغليفها وتعليقها فى المكان المخصص لها بجوار اللافتة، ليأتى من يأخذها دون مقابل من المحتاجين".

ووجه حسام نصيحة للشباب أن يكون لهم دور في تفعيل المبادرات الخيرية حتى ولو بمجهود وأشياء بسيطة، فالخير لوجه الله له متعة وجزاء كبير في الدنيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة