برج الثور.. حظك اليوم السبت 11 فبراير: طور من لغتك

السبت، 11 فبراير 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 11 فبراير: طور من لغتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها أنه ناجح في حياته العملية بشكل كبير، ويملك قوة إرادة على تحقيق أهدافه مهما كانت الصعاب التي يواجهها.

برج الثور في حظك اليوم 11 فبراير
 

مولود برج الثور يتمتع بأن له شخصية هادئة وغامضة، ويملك القدرة على التفكير بشكل منطقى، ومن السهل الأعتماد عليه في كل المواقف بدون لحظة تردد

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك بالتفكير لبعض الوقت قبل أن تترك عمل، ولا تأخذ تلك الخطوة إلا بعد أن تكون مستعد لها، حتى تشعر بالأستقرار المادى والمعنوى، مع تطوير من اللغة الأجنبية لديك.

 

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول ألا تتجادل مع شريك الحياة، وأجلس لتتحدث معه بشكل عقلانى، وأحتويه بقدر كبير، فقد تكون العصبية هي من تجعل الحديث جاد، أجعله يأخذ وقته في الحديث حتى يهدئ وتتضح الأمور.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة وأبتعد عن طعام الشارع الدسم الذى يزيد من محيط الخصر، مع ممارسة التمارين الرياضية كل يوم.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

لأن لديك لباقة كبيرة تمكنك من التأثير على من حولك بشكل كبير، ويجعلك تدخل إلى أبواب من النجاحات التي لم تكن تتوقعها، مع عدم الألتفات إلى الأشخاص الذين يغيروا من نجاحك الباهر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة