برج القوس.. حظك اليوم السبت 11 فبراير: ارتدِ ملابس مناسبة

السبت، 11 فبراير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم السبت 11 فبراير: ارتدِ ملابس مناسبة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك، ويعشق السفر والشعور بالحرية، ويثق بنفسه بشكل كبير، ولديه القدرة على أقناع الآخرين.

برج القوس في حظك اليوم 11 فبراير

مولود برج القوس يتمتع بأن به ذكاء فطرى نادر، ويملك نظرة فلسفية حكيمة للأمور التي تحدث من حوله، ولديه نظرة متفائلة قد تصل به في بعض الأحيان إلى أهمال بعض الأمور.


مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تستشير أهل الثقة والخبرة في بعض أمورك حتى تحقق أهدافك بكل ذكاء، وتستمد الخبرات اللازمة فيما بعد حتى تحقق ما تحلم به من مشاريع تريد أن تكون كبيرة.

 

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تكون صادق مع شريك الحياة ولا تخبئ عليه أي أمر من أمور الحياة التي تجمعكما معاَ، وأجعل ما تقوم به بالمشاركة حتى تستمتع بالحياة وتعيش بسعادة طوال العمر.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم بصحتك بشكل كبير، ولا تتردد في الذهاب إلى الطبيب إذا شعرت ببعض البرد، وأرتدى ملابس مناسبة للطقس البارد، وأشرب مشروبات ساخنة في هذا الطقس.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

حاول أن تجتهد في عملك حتى تحصل على المكاسب المالية المنتظرة، وترتقى في الوظيفة التي تتمناها وتكون الأجدر على تولى تلك المناصب للكفأة التي تتمتع بها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة