برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 13 فبراير: احفظ أسرارك

الإثنين، 13 فبراير 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 13 فبراير: احفظ أسرارك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ومعروف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع الرأي الأخر، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.

برج الأسد في حظك اليوم 13 فبراير

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص بدرجة كبيرة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وليس عنده صبر .

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تحصل على مكاسب مالية كبيرة نتيجة لعملك ومجهودك الفذ، ومن النجاح الذى ستجده أمامك ستشعر بالراحة والهدوء، وقد تترقى في وظيفة كبيرة كما تحلم.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قد تجد أعباء الحياة تزيد من المشاكل مع شريك الحياة، ولكن حاول أن تقدره رغم ذلك، ولا تجعل أي شيء يؤثر على العلاقة بينكما، حتى تكون قادر على الحياة معه بشكل ناجح.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتناول الطعام الصحى قليل الزيوت الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع ممارسة التمارين الصباحية كل يوم، حتى تظل محافظ على قوامك الرشيق الذى تشتهر به.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تكون متحفظ مع الغرباء، ولا تعطى سرك لأى شخص مهما كان، حتى تكون قادر على وضع الخطط بكل سهولة وتعرف كيف تنفذها فيما بعد بقدر كبير من النجاح والتميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة