منافس الزمالك.. الترجي مهدد بالحرمان من جمهوره فى 3 مباريات أفريقية

الإثنين، 13 فبراير 2023 05:25 م
منافس الزمالك.. الترجي مهدد بالحرمان من جمهوره فى 3 مباريات أفريقية الترجي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير تونسية أن نادي الترجي الرياضي مُهدد بعقوبة قاسية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، على خلفية أحداث مباراة المريخ السوداني في دوري الأبطال.

وفاز الترجي على المريخ السوداني فى الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدف دون رد، ويعتلى صدارة المجموعة الرابعة مع شباب بلوزاد الجزائري، بعدما فاز الأخير على الزمالك فى إطار منافسات الجولة ذاتها بنفس النتيجة.

وأكدت صحيفة "تونس الرقمية" أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم تدرس فرض عقوبات على الترجي التونسي؛ بسبب إشعال الشماريخ فى المباراة، ما سيعرض النادى لعقوبة الحرمان 3 مباريات من الجماهير.

وأوضحت الصحيفة أن جماهير الترجي قامت بقذف قارورة بلاستيكية على لاعب المريخ، البرازيلي أليكس سيلفا فى الشوط الأول لتعمد إضاعته الوقت، الأمر الذى سيثبت العقوبة على النادى.

وحصد الترجى أول 3 نقاط فى المجموعة الرابعة، ليتساوى مع فريق شباب بلوزداد فى الصدارة، بعد فوزه أمس الجمعة على الزمالك 1 - 0.

ويتواجد نادي الترجي فى المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا برفقة الزمالك وشباب بلوزداد والمريخ السودانى.

ويعد فريق الترجي التونسي من أبرز المرشحين للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فى ظل امتلاكه العديد من اللاعبين المميزين، سواء على المستوى المحلى أو قائمة المحترفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة