برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 14 فبراير: لا تتهور

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 14 فبراير: لا تتهور برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أدنى قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه.  

برج الميزان في حظك اليوم 14  فبراير

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله له، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

الفرصة لن تظل أمامك طويلا، حاول أن نتهزها، ولا تتردد فيها، وعيش حياتك العملية بشكل ناجح وطور من قدراتك وتعلم لغة جديدة لتفتح لك العديد من المجالات.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لا تغضب شريك الحياة، وأجلس وتحدث معه، وأعرف ما الذى يفكر به، فقد يكون على حق، لا تصدر أحكام بدون وجه حق، هو الآخر لى رأى حتى تعيش فى سعادة وهدوء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

الرياضة هى مفتاح السر للرشاقة التى تنشد لها، مع ضرورة الموظبة عليها كل يوم، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة المفيدة لك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تترك الوظيفة مهما كانت الصعاب التى تواجهها قبل أن تؤمن لك وظيفة أخرى تحقق لك الراحة والأستقرار، ولا تتهور فى قرار قد تدفع ثمنه لاحقاَ.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة