برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 15 فبراير: تغيرات

الأربعاء، 15 فبراير 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأربعاء 15 فبراير: تغيرات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج  القوس بالعديد من  المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب ودود، يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء، وأيضًا صاحب جدع يمكن الاعتماد عليه، كما أنه اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات وعاشق للسفر وسماه الموسيقية.

برج القوس فى حظك اليوم 15 فبراير

بالرغم من مميزات برج القوس إلا أنه شخص فضولى يعشق الدخول فى التفاصيل التى تخص الآخرين، سريع الانفعال فى بعض المواقف وأحيانا فى بعض المواقف لا يمتلك رد فعل قوى، عصبى غير قادر على حل المشكلات بحرفية لكنه ممكن يهرب.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب على مولود برج القوس أن يتجنب الأخطاء التى وقع فيها سابقا خلال ساعات العمل، وأيضًا محاولة أن يتلاشى أى سرعات فى العمل، يجعل تركيزه في تحقيق النجاحات خلال الفترات المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حافظ على شريك حياتك، ويفضل أن تهتم به، وأن يكون هناك تواصل دائما معه وتتقرب من أهله، وأن تجعل الموضوع رسمًيا والتفكير فى أخذ خطوة جديدة لعقد الزواج.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن توفق بين عملك ورياضتك، فممارسة الرياضة هدف أساسى فى حياتك فهى يخلصك من الكسل والسمنة الزائدة والدهون التى توجد داخل جسمك بسبب تناول وجبات غير صحيه وسمينه، لذا حافظ عليه.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحدث تغيرات فى المجتمع تجعلك على تواصل بينك وبين بعض الأشخاص فى مختلف البلدان ومختلف مجالات العمل، وأيضًا التقرب من أصدقاء جدد عامل مهم يجعلك أكثر متعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة