برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 فبراير: انتهز الفرصة

السبت، 18 فبراير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 فبراير: انتهز الفرصة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل إنسان هادئ وديع محب للجميع ويساعد بدون مقابل، بسيط جدًا فى كل أفعاله، يرسم للمستقبل خطوط عريضة ويسير على الدرب مهما كانت الظروف من حوله، يجذب انتباه الآخرين إليه بحكمة عقله وفصاحته، تحب العمل ورائد وقيادى بارع.

برج الحمل فى حظك اليوم 18 فبراير

مولود برج الحمل، قارئ والباحث شغوف بالمعرفة وكل ما هو جديد حوله لديه ثقة فى النفس عالية محبة لغيره مخلص للغاية اهتمامه بأسرته فى المرتبة الأولى من حياته.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الشاعر عبد الرحمن الأبنودى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول أن تأخذ بزمام المبادرة اليوم ولا تنتظر أن يعطيك الآخرون الضوء الأخضر حاول أن تسيطر على الوضع بنفسك فليس هناك سبب لتنتظر أكثر من ذلك لمجرد أسباب روتينية، أمامك فرصة متاحة فاغتنمها للمضى قدمًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تشعر بالقلق بعد اتخاذ قرار خاطئ بشأن علاقتك العاطفية، وتتردد فى الاعتراف بأنك أخطأت، لكن تذكر أنه عندما يتعلق الأمر بالحب فإنك مدين بأن تفعل الشىء الصحيح.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

اليوم صحتك تتحسن خاصة عندما تخرج وتمارس الرياضة، استعدادك لممارسة الرياضة يزيد إذا جعلت ذلك يحدث من خلال أنشطة اجتماعية فى الهواء الطلق مع الأصدقاء، التفاعلات الاجتماعية ستفعل المعجزات لحالتك المزاجية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

حاول أن تلتزم الجانب الآمن اليوم، لا تكون سخيًا جدًا مع الناس إلا إذا كنت متأكدًا من أنهم يستحقون كرمك، كما أن لديك الكثير من الوقت والموارد فى الوقت الراهن فحاول استغلالهما لأن الأمور لن تظل على حالها لوقت طويل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة