سباليتي: لا نخشى مواجهة فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 20 فبراير 2023 10:52 م
سباليتي: لا نخشى مواجهة فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا سباليتي - مدرب نابولي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتي، مدرب فريق نابولي الإيطالي، عدم تخوفه من مواجهة نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا على ملعب "استاد دوتش بانك بارك"، في لقاء الذهاب بدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي: "مباراة الغد مناسبة كبيرة لكن يجب ألا نبدي أي خوف، يجب أن نكون على الكرة في كل من التقدم للأمام وعند الدفاع".

وأضاف: "هم فريق جيد ويحافظون على شكلهم جيدًا، نحن نعلم أن لدينا فرصة جيدة ولكنهم أيضًا، أعرف ما هو شكل لاعبي فريقي وما هم قادرون عليه، أتوقع منهم أن يقدموا قبضة جيدة في المباراة غدًا".

فرانكفورت ضد نابولي
 

وتأهل متصدر الدوري الإيطالي إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال، بعدما تصدر المجموعة الأولى، والتي تواجد بها ليفربول وأياكس، برصيد 15 نقطة، في حين جاء تأهل آينتراخت فرانكفورت بعدما احتل المركز الثاني الثاني للمجموعة الرابعة خلف توتنهام المتصدر برصيد 10 نقاط.

وسيكون لقاء الثلاثاء هو ثالث لقاء بين الفريقين، حيث فاز فرانكفورت بالمباراتين السابقتين التي جمعته بنابولي في كأس الاتحاد الأوروبي.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" يوم 15 مارس المقبل.

يُعد فريق نابولي هو أفضل فريق تواجد في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2022؛ بسبب النتائج التي حققها خلال هذا الدور، من فوز في 5 لقاءات وهزيمته في واحد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة