برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 21 فبراير: مكافآت

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 21 فبراير: مكافآت برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العزيمة والإصرار والطموح بلا حدود من أبرز صفات أصحاب برج العقرب، وهذا ما يجعلهم قادة بالفطرة، وقادرين على توزيع المهام بشكل جيد، وهذا ما يجعل من حولهم يشعر بسيطرتهم. 

برج العقرب في حظك اليوم 21 فبراير 

يخفون أصحاب برج العقرب شخصيتهم الحساسة، الحنونة ولا يعرف ذلك إلا المقربين منه، وغير المقربين، يتعاملون معه على أنه شخص غامض، لا يعرف ما يخفيه أو يرتب له. 

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة صباح، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني 

هناك المزيد من المكافآت المتنوعة التي تجري وراءك، سواء مادية أو معنوية بالإضافة إلى الترقايات المهنية، ويرجع ذلك إلى عملك المميز، والمختلف عن باقي المجموعة التي تعمل معها. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي 

أنتظر اليوم مفاجأة سارة من شريك حياتك، قد تكون إنجازا في أمر كنتم تسعيان إليه، أو حصول أحدكما على ترقية وظيفية كبيرة، كما أن حياتكما ستتغير بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي 

سيساعدك نشاطك اليوم في الاستمتاع بيوم سعيد، كما أنك ستكون قادرا على ممارسة رياضة جديدة لم تمارسها من قبل، وعليك أن تدعم هذا النشاط بشرب الماء وتناول الخضروات الورقية. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

انتظرت الأيام الماضية الاهتمام من المقربين منك ولم تحظ به، وذلك لأن الفترة المقبلة مليئة بالمفاجآت العاطفية والمهنية، ولا مناع من الاستمتاع بحجز سفر لمكان جديد لم تذهب إليه من قبل فالتجديد مطلوب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة