قطع المياه غدا عن مدينة المنزلة وبعض القرى لمدة 9 ساعات لأعمال الصيانة

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 01:27 م
قطع المياه غدا عن مدينة المنزلة وبعض القرى لمدة 9 ساعات لأعمال الصيانة قطع المياه - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه غدا الأربعاء الموافق 22 فبراير الجاري، من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 5 مساء من ذات اليوم عن مدينة المنزلة وبعض القري التابعة، وكذلك ضعف ضغوط المياه بمدينة المطرية، لإجراء أعمال الصيانة الدورية وتطهير الخزانات بمرفق المياة مما يستدعي تأثر عدد من المناطق بانقطاع وضعف ضغوط المياه.
 
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، في هذا الشأن، حيث يتم تنفيذ أعمال الصيانة الدورية وغسيل وتطهير الخزانات الأرضية الرئيسية بالمحطة الجديدة والقديمة بمرفق مياه المطرية بالمنزلة.
 
وأوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بقطع المياه عنها تشمل مدينة المنزلة بالكامل وعدد من القري التابعة لرئاسة مركز المنزلة وهي قري الفروسات والعامرة الجديدة والطويل والعزيزة، كما تتأثر مدينة المطرية بضعف ضغوط المياة خلال الفترة المشار إليها.
 
وقد وجه الدكتور مختار، للمهندس السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة المنزلة، والمحاسب نادر محيى الدين رئيس مركز ومدينة المطرية، للتنسيق مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.
 
وأكد محافظ الدقهلية أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها، وطالب المواطنين،  قاطني الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه، وأيضا الوحدات المحلية والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز، الواقعة في نطاقها، ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة