برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 23 فبراير: تخير معركتك

الخميس، 23 فبراير 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 23 فبراير: تخير معركتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها التمتع بطيبة القلب وحب العمل والسعى الدائم للتقدم والإبداع، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

برج السرطان فى حظك اليوم 23 فبراير

يتسم مولود برج السرطان بشخصية حساسة ومزاجية وعصبية أيضاً، لذلك قد يغضب منه من لا يعرفه جيداً، كما يسعى لحماية أفراد عائلته من أى خطر.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان، على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تخير معركتك بعناية ولا تدخل أو تشارك فى معارك خاسرة لا جدوى منها، وابحث عن أفكار جديدة تبرز من خلالها مواهبك وقدراتك الإبداعية فى العمل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تخطى أمر الحبيب السابق ولا تفكر فيه حتى لا تشعر بالتعاسة والحزن طوال الوقت، وابحث عن حبيب آخر يجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به طوال الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تخسر ما كسبته من دهون زائدة، وتحصل على جسم رشيق متناسق يزيد من شعورك بالثقة بالنفس.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتعلم من أخطائه ولا يكررها مرة أخرى، كما عليه بممارسة تمارين اليوجا حتى يشعر بالراحة النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة