برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 24 فبراير: ابتعد عن العناد

الجمعة، 24 فبراير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 24 فبراير: ابتعد عن العناد برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الشخصيات التى تسعى دائماً للخير لكل من حولها، لديهم قدرة كبيرة على السيطرة، خاصة إذا كانوا مسئولين عن مجموعة أو أسرة، فكلمتهم هى الأساسية فى كل حوار ولا أحد يمكنه معارضتهم.

برج الحمل فى حظك اليوم 24 فبراير

لدى مواليد برج الحمل قدرة كبيرة على تنفيذ الكثير من المهام مهما كلفهم الأمر من جهد وطاقة، لذا تجدهم دائماً عون لكل من حولهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة دينا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم ‏السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل، على الصعيد الصحى والمهنى ‏والعاطفى. ‏

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تضطر إلى تولى بعض المهام المختلفة اليوم، لذلك لا تتردد فى طلب الخدمات من زملائك ولا تعاند معهم فى شئون يعرفونها أكثر منك، يمكنهم تشكيل دعم قوى فى قيادتك إلى طريق النجاح.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حان الوقت لمراجعة كاملة لموقفك وتصرفاتك فيما يتعلق بشريك حياتك، خاصة وأنه يطلب منك الصدق والصراحة الكاملين، فلا تخفى عنه أى شىء مهما حدث.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك تحمل مسئوليتك الصحية عن نفسك، فلا تهمل ممارسة الرياضة حتى لو كانت بسيطة، وأيضاً تناول الفيتامينات التي تساعدك على تحسين حالتك الصحية والمزاجية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ابتعد عن العناد ولا تتشبث برأيك خاصة فى هذه الفترة ومع شريك حياتك حتى لا تزيد المشكلات التافهة وتصبح مشكلات عويصة لا يمكن حلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة