برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير: لياقة عالية

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير: لياقة عالية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج العقرب دقة الملاحظة، التي تجعله مستنتجًا لكل الأحداث المقبلة، ما يجعله أيضًا يفكر في وضع خطة مستقبلية لحل أي خلاف أو توقعات لردود أفعال من شخص معين. 

برج العقرب في حظك اليوم 28 فبراير‎ ‎ 

لا يستطيع أحد معرفة ما يدور برأس أصحاب برج العقرب، فهم شخصيات إستراتيجية وغامضة في نفس الوقت، وأكثر الصفات التي يتصف بها هو الهدوء والرزانة. 

مشاهير برج العقرب‎ ‎ 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة‎ ‎اليسا، وفي‎ ‎إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات ‏علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد‎ ‎الصحي‎ ‎والمهني‎ ‎والعاطفي‎. ‎ 

‎ ‎ 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني‎ ‎ 

قد تقابل جهودك المخلصة في مكان العمل بالثناء من كل من القيادات، يمكن لأصحاب العمل مراقبة كل تحركاتك وهذا ما يجعلهم يقدرون عملك الشاق، فلا تتردد من بذل الكثير من الجهد، فالمقابل الكثير قادم. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي‎ ‎ 

‎لا تتردد في أن تستثمر بعض الوقت في التعرف على شريك حياتك، فأنت لست مضطرا لاستعجال من حولك للقيام بتلك الخطوة، عليك أن تنحي عاطفتك قليلا حتى تفكر جيدا في اتخاذ قرارك دون ضغط. 

‎ ‎برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي‎ ‎ 

قد تشعر اليوم بحاجتك للرجوع إلى صالة الألعاب الرياضية، وقد يساعدك ذلك في الحفاظ على مستوى لياقتك، وذلك إلى جانب ممارسة اليوجا وتمارين التنفس للحصول على الهواء الذي يلزمك. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة‎ ‎ 

قد تكون تعاملاتك مع أسرتك الفترة المقبلة هادئة، تخلو من أي مشكلات، هناك احتمال أن يساعدك هذا في تطوير علاقات أعمق مع الآخرين، من ناحية أخرى، قد لا تكون مشكلاتك المالية وخيمة للغاية، وذلك بسبب استقرار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة