برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير: لا تتردد

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 28 فبراير: لا تتردد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يفضل العيش بحرية بدون أى قيود، ويحب الدعابة والفكاهة، ويكتسب الأصدقاء بسرعة كبيرة، وبرغم ذلك لا يتقبل الرأي الذى يخالفه.   

برج الميزان في حظك اليوم 28 فبراير

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة تجذب من حوله، ويتمتع بمشاعر رومانسية شديدة ومرهفة، ويقدر المبادئ في الحياة وله نهج يسير عليه ولا يخالفه.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

إذا شعرت بعدم قدرتك على العمل في الوظيفة لأنها لا تحقق لك الشغف الذى تريده، عليك البحث عن عمل أخر مع عدم ترك العمل الذى معك حتى تضمن العائد المادى معك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لا تتردد في أخبار شريك الحياة المستقبلى بكل مشاعرك بوضوح، وستجده يبادلك نفس المشاعر التي كان ينتظر حتى تأخذ أنت الخطوة الأولى نحوه وتخبره، لتعيش بسعادة مع شريكك الجديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم من مواعيد نومك حتى لا تسهر لوقت متأخر من الليل، وأعمل في أوقات محدد حتى لا تجهد عينيك، وتناول الطعام المتوازن الصحى المفيد لك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك العمل على التطوير من نفسك، وأجتهد في العمل حتى يعجب بك رؤسائك، وتحصل على الترقية التي تنتظرها، مع الترقية، لتحقق طموحك الكبير في العمل في مناصب كبيرة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة