أحمد آدم يناقش تعطيل بعض الموظفين مصالح المواطنين في "آدم شو"

الخميس، 09 فبراير 2023 10:36 م
أحمد آدم يناقش تعطيل بعض الموظفين مصالح المواطنين في "آدم شو" أحمد أدم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج آدم شو، الذى يقدمه الفنان أحمد أدم، على قناة الحياة الضوء على الروتين الذى يتبعه بعض الموظفين لتعطيل مصالح المواطنين وتأجيل حصولهم على الخدمات.

وتحدث الفنان أحمد آدم، عن الصعوبات التي يتعرض لها بعض المواطنين في محاولة منهم للحصول على بعض الخدمات، بسبب تقاعس بعض الموظفين في عملهم، وقيامهم بأخذ وقت طويل في تناول الفطار وتناول المشروبات بينما يعطلون مصالح المواطنين.

واستعرض الفنان أحمد آدم، رحلة المواطن الصعبة من أجل أن يقل ابنته من مدرسة لمدرسة، وأن بعض الموظفات قد يشاهدن مسلسلات ويتناولن الإفطار ولا يقضون مصالح المواطن، وبالتالي لا يتمكن من تحويل ابنته من مدرسة لأخرى.

ويذاع برنامح "آدم شو"، كل خميس وجمعة الساعة العاشرة مساء، حصريا على شاشة قناة «الحياة»، بينما يدور البرنامج  في إطار كوميدي ساخر، عن طريق تناول بعض ظواهر وسلوكيات المجتمع.

بينما قال أحمد آدم، عقب ظهوره في الحلقة الأولى من برنامج «آدم شو»، يوم الخميس الماضي، «الأخبار كلها عشوائية، وآخر خبر قالك ده أحمد آدم قاعد في المنتجع بتاعه في سيوة.

وأضاف أحمد آدم: "العشوائية هتموتنا كلنا، بعد ما قضينا على العشوائية في المباني والمساكن والأحياء.. نسينا نعمل إزالة للعشوائيات اللي جوانا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة