الفنان أحمد آدم يستعرض بعض المصطلحات الغريبة للشباب في "آدم شو"

الخميس، 09 فبراير 2023 11:17 م
الفنان أحمد آدم يستعرض بعض المصطلحات الغريبة للشباب في "آدم شو" أحمد آدم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج آدم شو، الذى يقدمه الفنان أحمد آدم، المذاع على قناة الحياة، الضوء على المصطلحات الغريبة التي يطلقها الشباب على الأشياء خلال تلك الفترة.

وقال الفنان أحمد آدم، إن هناك مصطلحات جديدة للشباب في الطعام، حيث يطلقون مصطلحات جديدة على الطعمية والملوخية، وكذلك على الكثير من الأمور.

وتحدث الفنان أحمد آدم، أنه يجد صعوبة بالغة، في فهم المصطلحات الجديدة التي يطلقها الشباب على الكثير من الأشياء التي تحيط بنا.

كما عرض الفنان أحمد آدم، بعض الفيديوهات الغريبة لبعض الباعة وهم يغنون من أجل الترويج لبضاعتهم، وسخر الفنان أحمد آدم من تلك الطريقة لترويج للبضائع.

كما استعرض الفنان أحمد آدم بعض الوظائف الغريبة في بعض الدول، منها وظيفة للنوم في سنغافورة بمرتب 28 ألف جنيه في الشهر.

ويذاع برنامح "آدم شو"، كل خميس وجمعة الساعة العاشرة مساء، حصريا على شاشة قناة «الحياة»، بينما يدور البرنامج  في إطار كوميدي ساخر، عن طريق تناول بعض ظواهر وسلوكيات المجتمع.

بينما قال أحمد آدم، عقب ظهوره في الحلقة الأولى من برنامج «آدم شو»، يوم الخميس الماضي، «الأخبار كلها عشوائية، وآخر خبر قالك ده أحمد آدم قاعد في المنتجع بتاعه في سيوة.

وأضاف أحمد آدم: "العشوائية هتموتنا كلنا، بعد ما قضينا على العشوائية في المباني والمساكن والأحياء.. نسينا نعمل إزالة للعشوائيات اللي جوانا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة