برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 9 فبراير: مفاجأة قادمة

الخميس، 09 فبراير 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 9 فبراير: مفاجأة قادمة برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك أصحاب برج الجدى الصبر الذى يجعله لا يخشى من أى شىء، فهو ولد وهو على يقين أنه لا شىء يمكن الحصول عليه فى الحياة بسهولة، فهو يتبع الصبر حتى يحصل على أحسن النتائج. 

برج الجدى فى حظك اليوم 9 فبراير

شخصية صعب إرضائها هذه من الصفات التى يمتلكها أصحاب برج الجدى، على الرغم من هدوئه الظاهرى، إلا أنه يسعى دائما للحصول على أبهى وأحسن النتائج، فهو يعمل بجد ويسهر للحصول على ترقيات ومكافآت مجزية وليس ابتسامة شكر فقط. 

مشاهير برج الجدى 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة سميرة سعيد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد يحدث اليوم اجتماع مفاجئ، وسوف تقوم بإدارة الجلسة بعرض أفكارك الجديدة وطرق الاستعداد لتنفيذها، ونظراً لنجاحك فى عرض أفكارك، سوف يفاجئك  رؤسائك ببعض المكافأة التى تشجعك على تنفيذ أفكارك بسهولة. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تفاجأ اليوم بردود أفعال عنيفة من شريك حياتك نظراً لتغيبك عنه طوال الفترة الماضية، وهذا ما يجعلك تنتبه لما تقوم به من أخطاء فى حقته لتجاهلك الدائم له، لكنك لا تعترف بخطائك وهذا ما قد يتسبب فى استياء شريكك منك. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك الجلوس اليوم فى هدوء حتى لا تصاب بصداع، نظراً لما تمر به من حياة صاخبة فى عملك، ومنزلك، فعليك الاهتمام بصحة عقلك بشرب الماء وتناول للأوميجا 3 دون توقف لتنشيط عقلك والتخلص من التوتر. 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يمكنك أن تتوقع تقديراً من مديرك فى العمل، الفترة المقبلة، ولا تتردد فى مساعدة زملائك، ففى النهاية النتيجة سوف تصب فى مصلحة خطتك، من المحتمل أن تأخذ عائلتك فى رحلة صغيرة، فيمكنكم الاستمتاع سويا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة