إكسترا نيوز تتابع مشروعات حياة كريمة بقريتى جزيرة الحجر وكفر حجازى بالمنوفية

الجمعة، 10 مارس 2023 02:11 م
إكسترا نيوز تتابع مشروعات حياة كريمة بقريتى جزيرة الحجر وكفر حجازى بالمنوفية اكسترا نيوز ترصد حياة كريمة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت كاميرا قناة "إكسترا نيوز"، جولة داخل قريتي جزيرة الحجر وكفر حجازي بمحافظة المنوفية لمتابعة مشروعات حياة كريمة في القريتين وما يتم من جهود ورفع كفاءة المدارس وتطوير الخدمات المقدمة لسكان قريتي جزيرة الحجر وكفر حجازي.

وتفقد الإعلامي محمد المهدي، في جولة "إكسترا نيوز"، بعض مشروعات حياة كريمة في جزيرة الحجر وما تم من إنشاءه وتطويره في مركز شباب كفر حجازي الرياضي، والخدمات المقدمة للشباب.

كما انتقلت كاميرا "إكسترا نيوز"، في جولتها لرصد جهود مبادرة حياة كريمة في قرية جزيرة الحجرز وتفقد مدرسة الشهيد عثمان، حيث أنها من المدارس التي تم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة، واستمع الإعلامي محمد المهدي إلى آراء الطلاب في المدرسة بعد التطوير الذي حدث في المدرسة.

وتعتبر مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ومرحلتها الجديدة المشروع القومي لتطوير الريف المصري الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أحد أهم المشروعات القومية، للارتقاء بالمستوى الاقتصادى، والاجتماعى والبيئي والصحى للأسر الأكثر احتياجًا، لإحداث تنمية شاملة بتلك القرى وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية، بما يتناسب مع المشروعات القومية التى تنفذها الدولة المصرية وفقًا لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة