سيدات الصين "سترونج إندبندنت" ينتقمن من الحبيب السابق بطرق شيطانية

الثلاثاء، 14 مارس 2023 08:00 ص
سيدات الصين "سترونج إندبندنت" ينتقمن من الحبيب السابق بطرق شيطانية جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن السيدات الصينيات اللاتي لا يتنازلن عن حقوقهن، ويحاربن من أجلها، حتى وان بدت للبعض أشياء بسيطة.

القصة الأولى لإحدى الزوجات الصينيات، التى لم تخجل من طلب الطلاق عن زوجها لسبب غريب وهو إدمانه صيد الأسماك حيث ادعت المرأة، أنها سئمت من إدمان زوجها الصيد، وادعت أنها تعتنى بجميع الأعمال المنزلية وطفليهما، بينما يجلس هو على الأريكة ينظر إلى هاتفه الذكى ويخرج للصيد مع أصدقائه بعد العشاء كل مساء.

وتابعت: "بعد أن طلبت منه مرارًا قضاء المزيد من الوقت معى ومع الأطفال أكثر من الوقت الذى يقضيه مع رفاقه فى الصيد، فرأيت أن الطلاق هو الخيار الوحيد القابل للتطبيق"، وأضافت، "أستيقظ قبل السادسة صباحًا كل صباح لإعداد وجبة الإفطار، أرسل الطفلين إلى المدرسة قبل أن أذهب إلى العمل، وأوضحت ذلك فى ملف المحكمة الذى قدمته،  كل يوم،  أنا من أغسل الأطباق،  وأنظف منزلنا،  وأعيد الأطفال من المدرسة، وأساعدهم فى أداء واجباتهم المدرسية".

واستطردت: "لكن زوجى يستيقظ بعد أن أعد الإفطار، وبعد العمل، يرقد على الأريكة ويلعب بهاتفه المحمول.. بعد العشاء، يذهب مباشرة للصيد، وغالبا ما يقضى الليل كله فى الصيد".

ووافق الزوج ولقبه "صن" على حل الزوجة، ربما لأن ذلك يعنى توافر المزيد من الوقت للصيد، وبعد فشل محاولات الوساطة بين الزوجين، وافق القاضى على طلب الطلاق، ولكن ليس قبل استدعاء "صن"، الذى نسى جلسة عمل حديثة وذهب للصيد.

وقال القاضى للزوج، "الصيد ليس بالشيء السيئ، ولكن هناك حد لكل شىء.. بمجرد أن تتزوج، عليك أن تتحمل مسؤولية أن تكون زوجًا أو زوجة وأبا".

وفى واقعة أخرى، طالبت زوجة صينية تعويض كبير من زوجها لسبب أغرب من السابق، وهو أنه لم يبلغها بحصوله على جائزة "يانصيب"، حيث فاز الزوج، بجائزة يانصيب قدرها 10 ملايين يوان، عام 2021، وبعد دفع الضريبة الإلزامية، بقى له 8.43 مليون بما يعادل 1.23 مليون دولار، وبدلاً من مشاركة الأخبار الرائعة مع زوجته، استمر الزوج فى التصرف وكأن شيئًا لم يحدث، ففى اليوم الذى تم فيه تحويل جائزة اليانصيب إلى حسابه المصرفى، حول تشو مليونى يوان إلى أخته و700 ألف يوان أخرى إلى زوجته السابقة لمساعدتها فى شراء شقة، ولم يذكر شيء لزوجته عن الفوز بجائزة اليانصيب لمدة عامين.

وبعد عامين علمت الزوجة بالأمر، ولكن فى اللحظة التى فعلت فيها ذلك، تقدمت بطلب للطلاق ورفعت دعوى قضائية ضده أيضًا بسبب اقتطاعها من جائزة اليانصيب، نظرا لأن الاثنين كانا متزوجين فى وقت الفوز، فإن المال يعتبر ملكية مشتركة للزوجين، ولكن نظرًا لأن تشو قد بذل جهودًا كبيرة لإخفاء الفوز عن زوجته، فقد طلبت فى الواقع دفع تعويض لها بعدما أرسل زوجها الأموال لأخته وزوجته السابقة دون موافقتها.

وبالفعل وافقت محكمة فى ونتشو على طلب المرأة بالحصول على 60% من المكاسب المخفية، ولم يطعن أى طرف فى الحكم.

القصة الأخيرة لمجموعة صينيات شابات اجتمعن من أجل إفساد زفاف شخص ابتزهن عاطفيا،وحولوا حفل زفافه إلى كابوس مخيف، وأذهلوا الحضور فى حفل الزفاف  بعرض غير عادى، حيث ظهرت حوالى 12 امرأة خارج مكان الزفاف مع لافتة حمراء كبيرة كتب عليها "نحن صديقات تشين سونغ السابقات، واليوم سوف ندمركن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة