مواجهات مثيرة لحسم التأهل إلى ربع نهائى الدورى الأوروبى.. آرسنال يستدرج سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد يتسلح برباعية ضد ريال بيتيس..يوفنتوس يخشي مفاجآت فرايبورج الألماني .. روما يقترب من الإطاحة بريال سوسييداد

الخميس، 16 مارس 2023 01:01 م
مواجهات مثيرة لحسم التأهل إلى ربع نهائى الدورى الأوروبى.. آرسنال يستدرج سبورتنج لشبونة ومانشستر يونايتد يتسلح برباعية ضد ريال بيتيس..يوفنتوس يخشي مفاجآت فرايبورج الألماني .. روما يقترب من الإطاحة بريال سوسييداد آرسنال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الأوروبية، مواجهات مثيرة لأندية إنجلترا وإيطاليا  مساء اليوم الخميس في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، حيث يطمع الثنائى ارسنال ومانشستر يونايتد في التأهل لربع نهائي المسابقة القارية، حيث يستدرج آرسنال الإنجليزي نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي في إياب دور الـ  16 ،بعدما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما  2 - 2 ، بينما يتسلح مانشستر يونايتد بفوزه العريض برباعية على ريال بيتيس الاسباني.

فيما تلعب فرق إيطاليا خارج الديار حيث يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره فرايبورج الالمانى بعدما خطف فريق السيدة العجوز الفوز بهدف دون رد ، بينما يخرج روما لمواجهة ريال سوسييداد متسلحا بفوزه بثنائية نظيفة.

آرسنال يستدرج سبورتينج لشبونة لحسم الصعود لربع نهائي الدوري الأوروبي
 

ويستضيف فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد النني، نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي على ملعب إستاد الإمارات ، في تمام الساعة العاشرة، مساء اليوم الخميس في إياب دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة الذهاب وسيحاول فريق ارسنال الفوز على الضيوف بأي نتيجة لخطف النقاط الثلاث وقطع تذكرة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية مستغلا الملعب والجمهور استفاقته المحلية  بانتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي.

ملخص وأهداف مباراة سبورتنج لشبونة ضد أرسنال فى الدوري الأوروبي

بينما سيكافح فريق سبورتنج لشبونة للفوز أيضا ولو بهدف واحد،  و خطف بطاقة الصعود من الامارات لتحقيق مفاجأة كروية والصعود للدور التالى على حساب المدفعجية.

ونجح نادي أرسنال في التأهل إلى الدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تمكنه من تخطيه عقبة نظيره فريق زيورخ السويسري في دور خروج المغلوب.

مانشستر يونايتد يتسلح برباعية أمام ريال بيتيس
 

بينما يتسلح فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، بفوزه العريض بنتيجة 4-1 على  ريال بتيس، قبل مواجهة الفريق الإسباني على ملعب ستاد بينتو فيامارين، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الليلة، بتوقيت القاهرة.

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس فى الدوري الأوروبي

ووضع نادي مانشستر يونايتد قدما في ربع نهائي المسابقة القارية بتحقيق الانتصار الكبير على حساب ريال بيتيس في ملعبه بنتيجة 4-1 ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة الثقيلة من ليفربول بسبعة أهداف دون رد.

وباتت مهمة مان يونايتد بالفوز الكبير سهلة للغاية وتضمن له العبور وتخطى دور ال16 والتأهل إلى دور الثمانية بعد موقعة الإياب في إسبانيا.

بينما سيحاول ريال بيتيس استغلال الملعب والجمهور لتحقيق معجزة كروية والفوز بنتيجة كبيرة وبفارق 3 أهداف لخطف بطاقة التأهل من ملعبهم لتسهيل المهمة في الصعود لربع النهائي.

مانشستر يونايتد يكتسح ريال بيتيس برباعية فى الدوري الأوروبي.. فيديو

ونجح نادي مانشستر يونايتد في العبور إلى دور 16 من بطولة الدوري الأوربي، بعد الانتصار على حساب نادي برشلونة بنتيجة 4-3 في مجموع اللقائين، بينما نجح نادي ريال بتيس في العبور إلى الدور ذاته بعد نجاحه في تخطى دور المجموعات من مسابقة اليوروباليج.

يوفنتوس في مهمة صعبة أمام فرايبورج
 

ويحتضن ملعب يوروبا بارك في ألمانيا، مواجهة صعبة ومثيرة بين فرايبورج الالمانى ضد يوفنتوس الإيطالي ضد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء الليلة ، بتوقيت القاهرة في إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

دي ماريا يقود يوفنتوس لفوز صعب على فرايبورج فى الدوري الأوروبي.. فيديو

ويسعي يوفنتوس إلى التعادل أو الفوز بأى نتيجة على ملعبه، بعدما وضع قدماً في التأهل للدور القادم من البطولة، متسلحا بالفوز بهدف دون رد على ملعبه في مباراة الذهاب.

فيما يتطلع فرايبورج صاحب الملعب والجمهور إلى قلب الطاولة والفوز على  يوفنتوس بفارق هدفين لتحقيق مفاجأة ولاستكمال سلسلة النتائج الجيدة حيث أنه لم يتلقى سوي هزيمة واحدة أمام اليوفى الجولة الماضية وهى الأولى حتى الان في المسابقة القارية.

ويعتبر هذا ثاني لقاء على الاطلاق يجمع يوفنتوس وفرايبورج في المسابقة الأوروبية وعموما سيخوض فرايبورج لقاءه الثانى من نوعه أمام منافس إيطالي.
 

ريال سوسييداد يتحدي روما  
 

وأخيرا يستقبل فريق ريال سوسييداد الإسباني، نظيره روما الإيطالي، علي ملعب ملعب انويتا ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتسلح فريق العاصمة الإيطالية روما، بالفوز بهدفين دون مقابل على ريال سوسيداد، في مواجهة الذهاب بوضع قدما في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

 

روما يواجه ساسولو لمواصلة الزحف نحو وصافة الدوري الإيطالي

فيما سيحاول ريال سوسييداد الفوز بفارق هدفين للتعادل واللجوء لركلات الترجيح أو الفوز بفارق 3 أهداف  لعمل معجزة كروية على ملعبهم وقطع بطاقة التأهل لربع نهائي يورباليج.

وتعتبر هذه هي المواجهة الثانية قاريا بينهما حيث لم يلتقٍ روما وريال سوسيداد من قبل في أي مسابقة أوروبية سوي في مواجهة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين.

ويسعى الفريق الاسباني للتحقيق رقم مميز بالكلين شيت وشباكه النظيفة ، حيث فاز ريال سوسيداد بجميع مبارياته الثلاث خارج أرضه في دور المجموعات بالدوري الأوروبي دون أن تهتز شباكه بهدف واحد، وهو الفريق الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في دور المجموعات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة