برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 16 مارس: حافظ على أموالك

الخميس، 16 مارس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 16 مارس: حافظ على أموالك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مهما مر عمر أصحاب برج الميزان، يبقى صاحب الفطرة الطفولية الصادقة، فهو الشخصية الطيبة التى لا تصدق أن هناك من فى العالم يمكن أن يخون أو يكذب أو يخدع. 

برج الميزان فى حظك اليوم 16 مارس

يتميز أصحاب برج الميزان بالطيبة وعدم الرضى بالظلم، ويعتبر حاكما عادلا، حتى لو تعاطف مع طرف فى قضية لا يقوم بإصدار حكم إلا إذا سمع من باقى الأطرف. 

مشاهير برج الميزان 

ومن مشاهير برج الميزان الفنان الشعبى عمر كمال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد تؤدى بقوة فى العمل اليوم، ومن المرجح أن تكون جهودك موضع تقدير، يمكن أن يكون للتفكير خارج الصندوق تأثير إيجابى للغاية على أفكار صنع القرار لفريقك، يمكن توقع زيادة كبيرة فى وقت قريب. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكن أن يجعلك قضاء بعض الوقت مع شريكك فى مزاج جيد، يمكنك اصطحاب شريكك إلى أحد المنتجعات الشاملة لقضاء بعض اللحظات الرومانسية معه. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى 

قد تشعر بالطاقة اليوم، استثمر هذه الطاقة فى نظام تمرين صحى واترك جسمك يتحرك، وعليك أن تتخلى عن الكسل، والإحباط بممارسة تمارين التنفس والتأمل لاستعادة طاقة الإيجابية. 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

إن تبنى أسلوب حياة صحى قد ينعكس عليك الفترة المقبلة، قد يشعر عقلك بالراحة، وهو مستعد للخوض فى مواضيع جادة، يبدو أن الموارد المالية مستقرة لكن قد ينتهى بك الأمر إلى إنفاق مبلغ كبير من المال اليوم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة