برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: سيطر على مشاعرك

الأحد، 19 مارس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد  19 مارس: سيطر على مشاعرك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه المقدرة على تحقيق ما يريده بكل ثقة، ويعرف بحبه للقيادة والمناصب العالية، ويكره أن ينتقده أي شخص، ولا يسمع للرأي الآخر.

برج الأسد في حظك اليوم 19 مارس

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود على من حوله، ومخلص بدرجة كبيرة، ويحب المعرفة والقرأة، لمتابعة ما يحدث من حوله، ويغضب من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تسيطر على مشاعر الغضب التي تشعر بها، وركز على القيام بأهدافك كما تريد، ولا تتردد في القيام بمشروعك الخاص، فقد تكون فرصة حتى تجرب العمل الذى تحبه.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة وأجلس وأسمعه بكل هدوء، ولا تتردد في إخباره بمشاعرك الرومانسية حتى يقدرها ويعلم أنك شخص إستثنائى لديه مشاعر مرهفة رقيقة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من تناول النشويات في الطعام الفترة المقبلة، حتى لا تتعرض لأى مشكلة صحية، ومارس رياضى الجرى، لتشعر بالثقة والنشاط، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لأنك تحب الإخلاص في حديثك، تريد من حولك يتبع نفس الأسلوب في الحديث، وحاول أن تقوم بعملك على أكمل وجه بكل حماس، ولا تؤجل عملك ليوم أخر حتى تشعر بالإنجاز والسرعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة