برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 2 مارس: خطتك جيدة

الخميس، 02 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 2 مارس: خطتك جيدة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من قوة أصحاب برج العذراء وسيطرتهم المفرطة على كل من حولهم، إلا أنه لا يقوم بذلك إلا مع من يحبهم فقط، أما عند تكرار نفس الموقف مع أفراد آخريين لا يوجد بينهم علاقة تجده شخصية هادئة تعمل كل ما يحلو لها فى صمت دون أن تشارك أحد. 

برج العذراء فى حظك اليوم 2 مارس

يعرف أصحاب برج العذراء بالشخصية القلقة، كثيرة الانتقاد، ويكون ذلك نتيجة رغبته فى تحقيق النجاح الباهر لكل ما يقوم به، وذلك بالإضافة إلى وضوحه وصراحته القاسية التى من الممكن أن تجرح الآخرون وتقلل من عملهم. 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة ريهام عبد الغفور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى 

قد يحظى أصحاب برج العذراء المجتهدون بالمزيد من المكافآت والترقيات، التى تجعلهم نجوما ساطعة فى مجالهم، كما أنه قد تظهر لهم فرص عمل جديدة للاختيار بينهم، وفقا لما يناسب مهارتهم وقدراتهم الحالية وتطوراتهم. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

لديك اليوم فرصة للعثور على السعادة من خلال شعور حقيقى مع شريك حياتك، فقد يجعلك الوقوع فى الحب أكثر سعادة لأنك ستقضى وقتا أطول مع الشخص الذى تحبه، وقد يجد القليل من العزاب المحظوظين الحب الحقيقى. 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى 

لقد كنت نشيطا وفعالا الفترة الماضية، فعليك أن تحافظ على تلك الطاقة وممارسة تمارين التأمل والاسترخاء، حتى تقوم بأعمالك على أكمل وجه، وبصحة جيدة. 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

استمر فى التعلم واكتشاف أشياء جديدة الفترة المقبلة، قد يجلب الحظ لك فرصة عمل جديدة فى مكان لم تتوقع أبدا الدخول فيه، وهذا ما يضيف لحياتك السعادة وانبهار الآخرين بقدراتك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة