برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 24 مارس: التزم الهدوء

الجمعة، 24 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 24 مارس: التزم الهدوء برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب مولود برج العذراء النظام والترتيب والنظافة، وترتيب أعماله، وأفكاره التى تجعل البعض يصفه بأنه مريض وسواس قهرى، فكل ما يقوم به هؤلاء الأشخاص يتم بنظام وحب.

برج العذراء فى حظك اليوم 24 مارس

يمتلك أصحاب برج العذراء الثقة الكاملة فى كل ما يقومون به من أعمال، سواء فى منزلهم أو مع أصدقائهم أو فى عملهم، كما أنه لا يقبل النقد من أحد، فحتى إذا تأكد من خطئه فلا يعترف بهذا أمام الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة ذكرى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تواجه الكثير من المشكلات فى عملك نتيجة تعاليك على الموظفين خاصة زملائك، وقد يتسبب ذلك فى خسارة الكثير من العملاء المميزين، حاول أن تكون أكثر هدوء لأنك تتمتع بمهارة عالية فى عملك ولا تنجرف نحو من يستفزك بأفعاله.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تحصل على الدعم من شريك حياتك، وهذا ما يجعلك تتخطى الكثير من العقبات فى حياتك المهنية، وقد يطلب منك أن يساعدك ويأخذ منك عملك ويقوم هو به.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تمتلك المزيد من القوة التى تجعلك تمارس المزيد من الرياضات القاسية، والتى من دورها أيضا المساعدة فى تقوية عضلاتك، وقدرتك على مواجهة الحياة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك الفترة المقبلة أن تتمالك أعصابك حتى لا تفقد الكثير من المقربين منك نتيجة الضغط العصبى، فكل ما عليك هو الالتزام بالهدوء والراحة، وعدم السماع للصوت العالى الذى بداخلك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة