برج العذراء.. حظك اليوم السبت 25 مارس: الحد من القلق

السبت، 25 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 25 مارس: الحد من القلق برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات المسئولة بالحياة لديهم قدرة كبير جدًا على تحمل المسئوليات فهم شخصيات قيادية ناجحة بالحياة ومن السهل الإعتماد عليهم  ولكن لديهم بعض العيوب وهي حب الذات وحب الظهور .

برج العذراء في حظك اليوم 25مارس

مولود برج العذراء  بالرغم من المميزات الكثيرة التي يتمتع بها ولكن لديها  بعض العيوب فهو يخاف المرض جدًا ولديهم هوس النظافة و صفة الشك تسيطر على تعاملاته مع الآخرين.

 مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

هذا الأسبوع سوف تتصالح مع الشركاء لتسوية الأمور والخلافات بينكما، ومسئوليات كبيرة و سوف تختبر كفاءتك وتكون امتحانات للصعود والتقدم بخطواتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 مولود برج العذراء احترس من الشكوى المكررة وأن تقاوم مشاعرك السلبية وتمالك أعصابك حتي لا يحدث  بينك وبين شريك حياتك خلافات وتتسبب في فشل العلاقة.

 برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

الإكثار من الوجبات التي يوجد بها دهون قد تسبب لك سمنة مفرطة فعليك الإعتدال في الوجبات التي تتناولها حفاظاً علي صحتك خلال الفترات المقبلة .

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء حظوظ كبيرة وتحصيل أعلى النقاط في لكن عليك بالتركيز خلال الفترات المقبلة، بالإضافة إلى الحد من القلق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة