اعرف حقيقة العروض الإنجليزية لضم بيرسي تاو من الأهلى.. فيديو

الإثنين، 27 مارس 2023 09:00 ص
اعرف حقيقة العروض الإنجليزية لضم بيرسي تاو من الأهلى.. فيديو بيرسى تاو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن حقيقة ما نشرته الصحف الجنوب أفريقية عن اهتمام نادي بيرنلي الإنجليزي بالتعاقد مع بيرسي تاو لاعب فريق النادي الأهلى، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألق اللاعب برفقة الأهلي ومنتخب بلاده في الآونة الأخيرة.

وأكد مصدر مسئول من إدارة النادي الأهلى أنه لا توجد عروض رسمية تخص بيرسي تاو في الوقت الحالي،  وكل ما يتردد عن اهتمام أندية إنجليزية بضم اللاعب مجرد اجتهادات صحفية، وأكد أيضا أن النادي لا يُمانع في مناقشة أي عروض تخص لاعبيه المحترفين بما يتماشى مع رغبة اللاعب والجهاز الفني في الفترة المقبلة.

 



وشدد المصدر على أن الأهلي لم يحسم مصير أي لاعب من اللاعبين الأجانب وسيكون هناك جلسة مع مارسيل كولر المدير الفني في نهاية الموسم لمعرفة موقفه من رحيل أي لاعب، سواء محلي أو محترف يتلقى عروضًا في الصيف المقبل.


وكانت الصحف الجنوب أفريقية قد نشرت أنباء عن  وجود اهتمام من نادي بيرنلي بضم بيرسي تاو، وأن النادى يتابع اللاعب جيدا في الفترة الماضية،ـ وعلى استعداد لتقديم عرض لشراء خدمات اللاعب من الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.


أيضاً ارتبط اسم بيرسي تاو بالرحيل إلى الدوري السعودي بعدما تولى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي السابق، منصب المدير الفني لفريق أهلي جدة.


كما نشرت تقارير من جنوب أفريقيا تؤكد دخول نادي صن داونز في مفاوضات جادة، لاستعادة خدمات بيرسي تاو ودعم خط هجوم الفريق في الفترة المقبلة.


وأخيرًا ذكرت صحيفة "كيف أوف" الجنوب أفريقي، أن نادي بيرنلي الإنجليزي وضع بيرسي تاو على رأس اهتماماته في الميركاتو الصيفي، بطلب من كومباني، المدير الفني للفريق، الذي يعرف قدرات تاو، وسبق أن دربه في أندرلخت البلجيكي.


وأكدت إدارة النادي الأهلى أنها لا تمانع في مناقشة أي عروض تأتى للمهاجم الجنوب افريقي، ولكن لن يتم حسم مصير أي لاعب إلا بعد الرجوع للمدير الفني
مارسيل كولر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة