برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 27 مارس: الإصرار يصنع النجاح

الإثنين، 27 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 27 مارس: الإصرار يصنع النجاح برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الحمل على الرغم من سرعة انفعالاتهم إلا أنهم يتميزون بتفكير عميق وبعيد لأقصى درجة، وتتحول تنبوءاته العقلية إلى طريقة تمكنه من توقع حوادث المستقبل، لذا فهو هادي في أغلب الأحوال، لرؤيته ما سيحدث وتوقعه لأسوأ الأمور، مع قابليته على التعامل معها بشكل احترافي.

برج الحمل في حظك اليوم 27 مارس

يمتاز برج الحمل بقدرته الفائقة على التحمل في أصعب المواقف، وقادر على امتصاص الصدمات والتعامل مع المتغيرات باسلوب عقلاني في أغلب الأحوال، رومانسي ويعتبرها نقطة ضعفه ولا يظهرها سوى للمقربين، صادق وعطوف ومؤتمن، لا يهاب شيئا.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمي والفنانة روجينا، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض المعوقات تظهر في العمل ولكنك قادر على تخطيها بالحكمة والكياسة، لا تلتفت لصغائر الامور وتابع عملك الدؤوب فإنه منظور، قدرتك على التحكم في انفعالاتك واخلاقك القومية تساعدك للوصول إلى ما تبغاه

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعض الحكايات ليس مكتوب لها الاستمرار، فأنها عوابر، ستظهر قصة جديدة وستكون بطلاً فيها، حاول عدم التسرع ولا تشتت انتباهك، فكل ما تريده ستحصل عليه، ولكن بالعمل والصبر واتباع ذاتك 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

الإرهاق المتزايد في تلك الفترة يسلزم اجازة لمدة صغيرة تستعيد فيها نشاطك من جديد، ولكن الأجازات الطويلة ستزيد الأمر سوء، حاول التريض قليلاً واستثمار وقتك بأفضل طريقة ممكنه، وحسن حالتك المزاجية بكتاب أو رواية أو فيلم، ستتحسن في وقت سريع.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على المدى القريب ستكتسب خبرة تفوق أقرانك، وتجعلك مركز للإستشارات بين نظرائك، أما على المدى البعيد فستصل إلى ما تصبو إليه، ولكن تحتاج إلى مزيد من الصبر والأهتمام بصحتك أكثر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة